The News Jadidouna

الرئيس الجديد لنادي الأهلي (صربا) ميلاد صايغ في أول طلّة اعلامية : نطمح للتأهل الى الدرجات العليا في كرة القدم وكرة السلة ممنوع ادخال السياسة في نادي

انتُخبت لجنة ادارية جديدة بالتزكية لنادي الأهلي (صربا) برئاسة المصرفي ميلاد جورج صايغ لمواصلة مهام اللجان الادارية المتعاقبة على النادي الكسروني العريق الذي تأسس في العام 1948وبرز خاصة في لعبة كرة القدم حيث لعب في الدرجة الأولى لسنوات عدة ونجح في تحقيق نتائج جيدة وفاز على اعرق الفرق في المسابقات الرسمية والودية. وصايغ الستيني معروف بعلاقاته الوطيدة مع الفاعليات الكسروانية وغير الكسروانية من سياسية واقتصادية وروحية واجتماعية وانسانية وبلدية ويشغل منصب مدير فرع بنك الاعتماد المصرفي (فرع جونية) منذ العام 1991 ومعروف بشفافيته ونظافة كفه. والرئيس الجديد لنادي الأهلي متزوج من ندين الحاج (الناشطة في الصليب الأحمر اللبناني) وله ولدان ربيع وليا. لجنة ادارية جديدة «الديار» التقت الرئيس صايغ في أول لقاء اعلامي له بعد انتخابه واستهل كلامه بالقول «لقد انتخبت اللجنة الادارية في شهر ايلول الفائت بالتزكية وعقد الاعضاء الفائزون جلسة توزيع المناصب وجاءت نتيجتها كالآتي: ميلاد جورج صايغ (رئبساً)، شادي جان بعينو (نائباً للرئيس)، جو شوقي شليطا (اميناً للسر)، طوني الياس كساب (اميناً للصندوق)، نرسيس اوهانيس خشخشيان وجان عبد الله صفير وفؤاد نقولا صليبا وفضل الله دياب الشامي وسمير توفيق عيد (اعضاء) ويلاحظ ان من بين اعضاء اللجنة الاداربية لاعبون مخضرمون لعبوا في صفوف النادي. ولقد حصلنا على الافادة الرسمية الصادرة عن وزارة الشباب والرياضة والموقعة من مدير عام الوزارة الاستاذ زيد خيامي الذي كما اعلم فلقد ترعرع في بلدة صربا وكان يقطن في بالقرب من ملعب النادي». ووجّه صايغ «الشكر الى المجلس البلدي لمدينة جونيه برئاسة الشيخ جوان حبيش لمبادرته الى رصد مساعدة مالية سريعة الى النادي الذي يهدف للصعود الى الدرجة الثانية في كرة القدم ولما لا العودة الى موقعه الطبيعي في الدرجة الأولى في المستقبل كما كان الوضع في عهد رئيس النادي السابق الصديق سليم ابو شبكة الذي اعطى الكثير للنادي مع جميع الذين مروا في اللجان الادارية للنادي».

واضاف صايغ «لدينا فريق قوي لكرة القدم في الدرجة الثالثة وفريق كرة سلة يلعب في الدرجة الرابعة وسنولي الاهتمام الكبير للعبتي كرة القدم وكرة السلة مع وجود أكاديمية تدريبية ترعى الجيل الواعد من ابناء مدينة جونية خاصة. واود ان اشكر الشيخ جوان حبيش والمجلس البلدي على الالتفافة تجاه نادينا على كافة الصعد المادية والمعنوية. فلقد وضعا ملعب كرة القدم وقاعة كرة السلة التابعين لمجمّع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه بتصرّف فرق النادي الأهلي للتدريب وخوض المباريات ونحن نشكرهما على ذلك». الأهلي يمثّل قضاءين وتابع صايغ قائلا «نادي الأهلي (صربا) هو النادي الوحيد في قضائي كسروان وجبيل المنضم الى الاتحاد اللبناني لكرة القدم وهو يمثّل منطقة بأسرها ومن هذا المنبر ادعو باسم اللجنة الادارية للنادي الفاعليات الى دعم النادي مع التأكيد أنني مع ابعاد السياسة عن الرياضة والسياسة ستكون خارج أسوار نادينا وهذا قرار اتخذناه داخل اللجنة الادارية. كما ادعو اهالي كسروان وجبيل و الى مواكبة مباريات فريقي كرة القدم وكرة السلة والالتفاف حولهما». وحول العلاقة مع اعضاء اللجنة الادارية للنادي اجاب صايغ «علاقة ممتازة مع الجميع من دون استثناء والجميع يضع نصب عينيه العمل من اجل مصلحة النادي الذي كانت له صولات وجولات خاصة في لعبة كرة القدم منذ منتصف القرن الفائت.

واعضاء اللجنة الادارية لهم الباع الطويل في الميدان الرياضي ويعملون بتفان في سبيل نادي بلدتهم». وحول العلاقة مع عائلة النادي اجاب صايغ «علاقة اكثر من أخوية وابوابي مفتوحة أمام الجميع من دون استثناء من اداريين ومدربين ولاعبين وسندعمهم الى اقصى الحدود لتحقيق نتائج جيدة في البطولات. وبالمناسبة سأجري اتصالاً مع رئيس اتحاد كرة القدم المهندس هاشم حيدر ومع اركان اتحاد كرة السلة ونطمح الى علاقة وطيدة مع الاتحادين كما كان الوضع قبل انتخابنا». وحول خطة عمل اللجنة الادارية اجاب «سنعمل في اللجنة الادارية على وضع خطة قصيرة الأمد وخطة طويلة الأمد للسير بالنادي نحو مزيد من التطور والازدهار. التجانس موجود داخل اللجنة الادارية وسنواكب تدريبات ومباريات فرقنا وأجدّد الشكر لمن اتصل مهنئاً فنحن في خدمة النادي الأحب الى قلبنا جميعاً».

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy