12.7 C
بيروت
أبريل 3, 2020

اعجوبة جديدة: ظهر الرب يسوع مع مار شربل على والدته… هكذا شُفي جوزف

يخبر السيد جوزف جورج مسعد عن حالته الصحية المرفقة بالتقارير الطبية ويقول: ” انني في سنة 2015 وبعد تناولي العشاء مع عائلتي اصبت بألم قوي في مصاريني وبعد اخذي للادوية المسكِّنة لم ارتاح من اوجاعي فاتصلت بالدكتور جوزف القاصوف الذي كشف علي في منزلي فتبين له انني اشكو من التهاب بالمصارين فوصف لي علاجا ضد الالتهابات لمدة اسبوع فازدادت اوجاعي فدخلت مستشفى تل شيحا حيث عاينني الدكتور قاصوف وبعد الفحوصات والصور تبين له ان مصاريني ملتهبة فطلب مني النزول الى بيروت ومراجعة الدكتور رياض سركيس وبعد اجراء الناضور للمعدة والمصارين تبين التهاب بحجم 20 سنتم في المصران الكبير اما المصران الصغير فملتهب بالكامل وبعد فحص دقيق تبين حجم الالتهاب 275 وهو لا يجب ان يتعدى ال 50 . وصفت لي ثمانية ادوية واذا لم استفد عليها فيجب ان اخضع لعلاج الكورتيزون . فما كان مني الا التوجه للسيدة نهاد الشامي حيث سلمتني زيتا من مار شربل واوراقا من السنديان ومسبحة ثم زرت ضريح القديس شربل وصلَّيت وطلبت منه ان يشفع بي عند الرب يسوع المسيح وقلت له انا قطعت الامل بالطب لان الدكتور عيد عازار قال لي بالحرف “لا انا ولا رياض سركيس منقدر نشفيك ووجهني للدكتور جورج قرطاس المعالج في مستشفى الروم الذي بعد تجديده لفحص الناضور تبين ان الالتهاب وصل ل 440 .

في هذا الوقت كانت والدتي تصلِّي لمار شربل وتطلب شفاعته لشفائي . ظهر الرب يسوع مع مار شربل عليها لثلاث مرات وفي المرة الثالثة تبسما لها . وفي الصباح اتصلت بي كي اجري فحص الناضور لانني شفيت من مرضي .

اجريت الفحص فتبين شفائي والالتهاب زال بالكامل . فسلمني الدكتور التقرير الطبي وجئت بعد مرور سنتين على شفائي لزيارة مار شربل وشكره وسجلت الاعجوبة مرفقا بالتقارير الطبية وذلك بتاريخ 22 شباط 2020 “.

مقالات ذات صلة