27.5 C
بيروت
يوليو 14, 2020

بعد أزمة كورونا… تخفيضات كبيرة بأسعار العطلات في إسبانيا والبرتغال واليونان

أعلنت شركات السياحة والفنادق في إسبانيا واليونان والبرتغال، عن تخفيضات كبيرة في الأسعار خلال شهر تموز المقبل، بعد فترة طويلة من توقف السياحة بسبب تفشي فيروس #كورونا.

ووفقاً لموقع جريدة “الصن”، فإن عطلات شهر تموز في إسبانيا واليونان والبرتغال تشهد تخفيضات كبيرة، مع صفقات تبدأ من 124 جنيها إسترلينياً لمدة أسبوع، بما في ذلك الرحلات الجوية.

ويمكن العثور على إقامة في كورفو باليونان، مقابل 124 جنيهاً إسترلينياً لمدة أسبوع.

في الأيام القليلة الماضية، بدأت بعض البلدان الأوروبية في فتح حدودها والترحيب بعودة السياحة الخارجية، وهو ما دفع كثيرين إلى الاهتمام بحجز عطلاتهم لشهر تموز، خاصةً أن السياحة متوقفة منذ شهر آذار الماضي نظراً لعمليات الإغلاق الصارمة في معظم البلدان عبر أوروبا خلال الأشهر القليلة الماضية.
وقالت إيما كولهورست، المتحدثة باسم “سوبر ماركت ترافل” إن الأسعار تشهد انخفاضاً غير مسبوق، مؤكدة أنه من غير المنطقي أن تكون إجازة مدتها 7 ليالٍ من المملكة المتحدة إلى دول البحر المتوسط مقابل أقل من 300 جنيه إسترليني في الصيف.

إذا كنت تحب اليونان، فإن إقامة سبع ليالٍ في فندق Margarita Apartments ذي النجمتين في كورفو على أساس الخدمة الذاتية تكلف 124 جنيهاً إسترلينياً، بما في ذلك الرحلات الجوية في 12 تموز.

تبلغ كلفة الإقامة لمدة سبع ليال في فندق OYO Casa Aljibe de Santa Ana ذي النجمتين في غرناطة بإسبانيا، 146 جنيهاً إسترلينياً، بما في ذلك الرحلات الجوية في 11 تموز.

الإقامة لمدة سبع ليال في فندق Plaza Real من فئة 3 نجوم في أتلانتيك في برايا دا روشا بمنطقة الغارف في البرتغال، تكلف 214 جنيهاً إسترلينياً، بما في ذلك الرحلات الجوية في 21 تموز.

وبدلاً من ذلك، يمكن إقامة سبعة أشخاص في فندق Amic Gala من فئة 3 نجوم في Can Pastilla بمايوركا في إسبانيا بما في ذلك الرحلات الجوية في 21 تموز وتبلغ كلفتها 236 جنيهاً إسترلينياً.

لدى Airbnb أيضاً بعض العروض الرخيصة بشكل لا يصدق لأولئك الذين يرغبون في الإقامة في منزل عطلة، حيث تبلغ كلفة الإقامة لمدة سبع ليال في برايا دا روشا، الغارف، البرتغال، 214 جنيهاً إسترلينياً بما في ذلك الرحلات الجوية.

يحتوي الموقع على شقق في بنيدورم معروضة من 9 جنيهات إسترلينية في الليلة لشهر تموز، وشقق في ملقا معروضة من 13جنيهاً إسترلينياً في الليلة.

مقالات ذات صلة