20.3 C
بيروت
نوفمبر 25, 2020

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 1 تموز 2020

بدأ مواليد برج السرطان الاحتفال بأعياد ميلادهم، ذلك البرج المائي الذي يتصف مواليده بتقلب المزاج والطبع الحاد، إلا أنهم في نفس الوقت يتصفون بالرومانسية والعاطفية لأن شخصيتهم متقلبة، وغالبًأ ما يظهر للآخرين وكأن مولود هذا البرج شخص مخيف، ولكنه في الواقع عاطفي بدرجة مفرطة، كما يتمتع بالقوة والشجاعة والخيال الواسع، وإذا كنت من عشاق متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي .

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الحمل،أنت الآن مفعم بالحيوية، وسوف تتمكن من التعامل مع الموضوعات الهامة. يساعدك التفكير الواضح على الانتهاء من موضوعٍ ما بنجاح. وحتى في حياتك الخاصة، تتضح الشكوك التي كانت لديك، وأنت الآن قادر على اجتياز الصعوبات التي كنت تتحاشاها فيما سبق.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
عزيزي برج الثور،يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة، لا يقع اللوم على من هم حولك في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء،استعد لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك. فوق ذلك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا على كل ما تتلقاه.

السرطان 21 حزيران – 22
عزيزي برج السرطان،اليوم، مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، فيجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور. سوف تنجح في العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية.

الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد،سوف تتعرض للكثير من الأسئلة اليوم، وسوف يُطلب منك النصح ويتطلب ذلك أن تحافظ على السلام في موضوعات حساسة. لكن لا تدع الغرور يصيبك نتيجة لهذه الثقة الموضوعة فيك.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
عزيزي برج العذراء،أنت تشعر بالتجديد والحيوية، خاصة عندما تكتسب وتستشعر الإشارات الإيجابية من محيطك. عليك الآن البدء في مشروعات معتمدًا على خيالك وإبداعك الشخصي.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان،ستعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف، وستجد حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب،أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني؛ استخدم إمكاناتك في اتخاذ القرار السليم لتنفيذ مخططاتك والتقدم إلى الأمام في مشروعاتك. لن يفيدك الاكتفاء بالأمجاد الماضية والسلبية.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس،يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك. إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة. إذن، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك بل على العكس، كن يقظًا.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي،تغمرك الحيوية والنشاط ويغمرك حب الاستطلاع والاستكشاف، وإن كان الأمر بيدك لذهبت في مغامرة استكشافية. استسلم لهذا الدافع الداخلي واستقطع بعض الأسابيع لتسافر عبر العالم.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو،طريقك يزداد صعوبة أكثر مما تصورت في بادئ الأمر، وربما هناك شخص يحاول إثنائك عن خطتك أو حتى إحباطك. لا تيأس انظر إلى الأمر كأنه عقبة واختبر إرادتك، انتبه لصحتك.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت،حاليًا أنت قلق بعض الشيء وتميل إلى الانفعال عندما تسير الأمور على عكس رغبتك، أو عندما يخالفك الآخرون في الرأي. تحكم في نفسك، واستخدم طاقتك في شيء أكثر عقلانية من المواجهة.

مقالات ذات صلة