30 C
بيروت
أغسطس 9, 2020

فيديو: اقتحمت حفل الزفاف لإجبار العريس على هذا الأمر

اقتحمت امرأة أمريكية حفل زفاف وهي تصيح وتصدم الجميع أنها حامل وأن العريس والد طفلها، في واقعة انتشرت عبر منصات التواصل الإجتماعي، ووصفها الكثير بالأغرب.

تعود القصة حين تم تداول مقطع فيديو تم نشره على تطبيق تيك توك، يظهر اقتحام سيدة لحفل زفاف مقام في الهواء الطلق في مدينة ديترويت، بولاية ميشيغان الأمريكية، لتصدم الجميع بأنها عشيقة العريس وأيضا حامل بطفله.

حفل زفاف
وظهر العروسان في مقطع الفيديو الذي لا تتجاوز مدته 54 ثانية وهما يقفان أمام القس تحت قبة بيضاء كبيرة ويحيط بهما المدعوون، وأثناء ذلك ظهرت سيدة وهي تصيح وتتهم العريس أنه يتظاهر بعدم معرفتها، وتسأله هل ذهب لتلقي العلاج النفسي اليوم؟، وظلت السيدة تصيح في الفيديو وتقول: “أنتوني، أعلم أنك تسمعني، أنت تتصرف كأنك لا تعرفني”، وأخبرت الجميع أنها حامل بطفله.

وأظهرت لقطات الفيديو عدم اكتراث العروسين باقتحام السيدة لزفافهما ولا اتهامها للزوج بأنها حامل بطفله، ولم يلتفتا إليها، وكأن شيئا لم يحدث، ولكن بشكل مفاجئ خرجت فتاة منفعلة من وسط العروسين وتبين أنها ابنة العروس وعلى الرغم من ذلك العريس لم يحرك ساكنا.

واختلفت التعليقات على الفيديو بين مهاجم لما قامت به الفتاة وتعمدها تخريب الفرح، وفرحة العروسين، ومن موقف العريس الذي لم يتحرك من أجل تكذيب السيدو أو إبعادها عن مكان الحفل.

الفيديو حقق أكثر من مليون مشاهدة منذ أن انتشر خلال اليومين الماضيين، عبر منصات التواصل الإجتماعي وخاصة تطبيق التيك توك.

رائج

مقالات ذات صلة