The News Jadidouna

أسوأ صفة يفعلها مواليد الأبراج يوميا

كل إنسان له طبيعته وشخصيته التي تميزه عن غيره، وهناك صفات مشتركة كثيرة بين مواليد كل برج من الأبراج الفلكية، ومن بينها التصرفات المضرة.

– برج الجدي (22 ديسمبر- 19 يناير):
عقلانيون جدا، تشغلهم تفاصيل الأمور المادية والتعاملات كثيرا في يومهم، وبالرغم من ذلك، تعاملاته تكون خطأ، ما يؤدي إلى فقده أشياء كثيرة في حياته، وينتابه الشعور بالندم دائما في يومه، ولا يستطيع الوقوف عن التفكير في هذه الأمور.

– برج الدلو (20 يناير- 18 فبراير):
من التصرفات التي يقوم بها مواليد هذا البرج التردد في القرارات الخاصة بيومهم، سواء في العمل، أو الحياة العاطفية، ودائما يحتاج إلى التشجيع من الآخرين ويترك قراراته لهم.

– برج الحوت (19 فبراير- 20 مارس):
من الصفات التي تضره في حياته طيبته الزائدة وسذاجته مع الآخرين، فتصرفاته في يومه معتمدة على الآخرين، وقد يضرونه كثيرا ويؤثرون في حياته سلبيا.

– برج الحمل (21 مارس- 19 إبريل):
العصبية الزائدة دون أي أسباب. يومه في عمله يسير بتوتر وعصبية، ما يعرضه إلى الإصابة بالأمراض مثل: ارتفاع ضغط الدم، والصداع الشديد.

– برج الثور (20 إبريل- 20 مايو):
يتسم مواليده بالطموح الشديد والعند، فيتعامل مع المقربين إليه، وفي حياته العاطفية بصفة العناد، ما يجعله يخسر الكثير من الأشخاص وشريك حياته.

– برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو):
مواليد هذا البرج يميلون إلى الانغلاق على أنفسهم، يحب أسرته كثيرا، لذلك يميل إلى الاكتفاء بهم فقط.

– برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس):
يتسم مواليد الأسد بالكبرياء الشديد، والعصبية التي تزول سريعًا، وأغرب تصرفاته بأنه يتعامل في يومه مع الأشخاص في العمل أو الحياة الاجتماعية بالكبرياء، ما يسبب ضررا له، ويفقد أمورا وأشخاصا في صالحه.

– برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر):
يتسم مواليده يكونهم طيبين، يميلون إلى السكوت، ومنظمين ومرتبين، ينساقون إلى أفكارهم فقط، ولا يعترفون بأفكار الآخرين، ولا يستمع إلى حديثهم ونصائحهم.

– برج الميزان (23 سبتمبر – 23 أكتوبر):
مواليده متقلبون، هوائيون، وأغرب التصرفات التي يقومون بها فعل الأشياء وعكسها في نفس ذات الوقت.

– برج العقرب (24 أكتوبر – 21 نوفمبر):
يتعامل مواليد هذا البرج بأسلوب الحذر الشديد، وأغرب تصرفاتهم في يومهم هو إيذاء الآخرين خلال يومهم لأكثر من مرة عند خيانة بعض الأشخاص لهم.

– برج القوس (22 نوفمبر- 21 ديسمبر):
صريح جدا في حديثه وتعامله في حياته الشخصية، فيتحدث بصراحة شديدة قد تحرج الذي أمامه، ما يعرضه إلى خسارة بعض الأشخاص.

– برج الجوزاء (21 مايو- 20 يونيو):
يمارس النقد التام لكل للأشخاص في حياته الاجتماعية، أو في العمل ونقده للأشياء التي يراها.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy