The News Jadidouna

أظافر Geode: مانيكير مستوحى من الأحجار الكريمة

مع هذا المانيكير، ستكون أظافرنا ثمينة مثل مجموعتنا من الأحجار. حان الوقت لاستبدال بلوراتنا بأجمل طلاء أظافر.

خلال فترة الحجر هذه، كنا صبورين. لأن الوضع تطلب منا البقاء في المنزل، فقد قمنا بتأجيل استراحات التجميل لدينا. لذلك لإرضاء روحنا كفناني أظافر، إخترنا عمليات تجميل الأظافر السهلة الأداء. من بينها مانيكير “توفي” أو “ميلكي نيلز”. ولكن منذ تفكيك الحجر، نتعلم ببطء أن نعيش مرة أخرى. وضعت العديد من صالونات التجميل بالفعل كل شيء في مكانه للترحيب بزبائنها. جل كحولي مائي لتطهير اليدين، وقناع وزجاج شبكي بين حجرة وأخرى للامتثال للتدابير الصحية التي تطلبها الحكومة … يمكن استئناف تلبية المواعيد. وهذا أمر جيد، لأننا نعرف بالضبط مانيكيرنا المقبل.

الأظافر الجيود: عندما تلتقي الأحجار الكريمة مع عالم فن الأظافر

سواء كنا نؤمن بقوة الأحجار الكريمة أم لا، هناك شيء واحد نتفق عليه جميعاً: جمالها. من الكوارتز الوردي إلى حجر اليشم إلى عين النمر. هذه البلورات، التي تشدنا مغناطيسياً، تدهشنا بتألقها وألوانها الخاصة. لذا قرر فنانو الأظافر إعادة إنشاء هذه الظلال المتدرجة على أظافرنا باستخدام أظافر Geode Nails . على إنستغرام، يكشف هواة العلاج بالحجر عن مانيكير مثير للإعجاب كل واحد منه أروع من الثاني.

 

 

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy