The News Jadidouna

إحتفال ميلادي حاشد في العقيبة…جوزف الدكاش: نتميّز بمحبتنا لبعضنا البعض واجتماعنا حول الطفل يسوع

نظمت بلدية العقيبة – كسروان كرنفالا ميلاديا تخلله إضاءة شجرة الميلاد في إحتفال حاشد في ساحة نادي الأندلس – العقيبة، في حضور النائب شوقي الدكاش، النائب البطريركي المطران رفيق الورشا، رئيس البلدية جوزف الدكاش وأعضاء المجلس البلدي، رئيس دير مار ضومط العقيبة الأب شكرالله غزال، رئيس رابطة آل الدكاش في العقيبة ميلاد الدكاش، رئيس نادي الأندلس جوزف الحصري، وممثلين عن أحزاب الكتائب القوات اللبنانية والتيار الوطني الحر والوطنيين الأحرار في البلدة وفعاليات وأهالي العقيبة والجوار.

انطلق موكب الكرنفال من ساحة البلدة وصولا إلى ساحة الإحتفال أمام نادي الأندلس على وقع الترانيم والأغاني الميلادية، بمشاركة الحركات الرسولية ضمن رعايا العقيبة من شبيبة وطلائع وفرسان العذراء وأهالي البلدة تقدمتهم سيارة تابعة لمركز الدفاع المدني في العقيبة.

في حديث لموقع جديدنا اعتبر جوزف الدكاش أن اهل العقيبة يتميزون بمحبتهم لبعضهم البعض وتقد تجسد ذلك بالتفاف الجميع وتجمعهم حول طفل المغارة وقال : نحن مجموعين كما الله اوصانا وننفذ وصيته الا وهي “احبوا بعضكم بعضا كما انا احببتكم”. ولفت الى ان مشاركة جميع الأطياف يجسد تجسد المسيح ومولده مؤكدا ان البلدية كما كل البلديات تسعى الى زرع الفرح والبهجة على الرغم من كل الأوضاع الصعبة التي تعيشها البلاد.”

وكشف انه تم افتتاح السوق الميلادي الذي سيستمر الى ما بعد رأس السنة مع توزيع الهدايا ورزع الفرح في النفوس.

بدوره، أشار النائب شوقي الدكاش في حديث لموقع جديدنا الى انه سيبقى دائما في خدمة أهل بلدته وفردا منها كما المنطقة موجها تحية الى المجلس البلدي لنشاطاته الدائمة والمستمرة لرفع اسم العقيبة.

ووعد الدكاش ان تكون العيدية تشكيل الحكومة قبل فترة الأعياد.

لمزيد من الصور على صفحة شباب كسروان

https://www.facebook.com/chabebkesserwenn/posts/1457843714348858

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy