The News Jadidouna

إختتام مهرجان بنص جونيه بعد شهر من النشاطات…حبيش: هدفنا دعم الشباب اللبناني وتجار المدينة وانتاجها

شهدت جونيه أمس، اختتام مهرجان “بنص جونيه” بعد شهر كامل من النشاطات في السوق القديم، وهدفت البلدية الى إشراك جميع افراد العائلة في فعاليات المهرجان، وان يكون لكل الناس من كل المناطق.

وأوضح رئيس البلدية جوان حبيش أن المهرجان “صنع لبنان فقط”، لافتا الى أنه طلب من “الشركات المنظمة ان يكون الهدف الاساسي دعم الشباب اللبناني، تجار جونيه والانتاج المحلي للمدينة، وعلى هذه الاسس، وضعت خارطة النشاطات التي لم تخل من اي نشاط رياضي، اجتماعي، فني، مسرحي ووطني”.

وشملت النشاطات: بطولة لبنان للكارتينغ، اوركسيترا جونيه للشباب، عروضات فنية للاطفال، رياضة مائية، مباراة يخوت وكرة سلة، بمشاركة اكثر من ثلاثين فرقة لبنانية. وضم السوق اكشاكا للاكل والقهوة، وخصصت فيه مساحات للسير على الاقدام.

وأحيا الحفلة الاخيرة، فرقة أوركسترا جونية للشباب بقيادة روي الناشف التي قدمت عزفا لموسيقى وطنية ولبنانية، وتخللها عروض لفرق موسيقية لمناسبة عيد الجيش، ولقاء ملكات جمال المغتربين.

كما تضمن اليوم الرياضي الطويل بطولة لبنان المفتوحة للرجال في ال”أكوا بايك جيت سكي” بإشراف الإتحاد اللبناني للمحركات المائية على شاطىء جونية، ومسابقة ترياتلون وهي مركبة تشمل طيرانا شراعيا من غوسطا باتجاه شاطىء جونيه ودراجات هوائية، إضافة الى إقامة سباق كارتينغ في الشارع العام بمشاركة نخبة من سائقي الكارتينع في لبنان، وذلك بالتعاون مع النادي اللبناني للسيارات والسياحة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy