The News Jadidouna

إعتصام على طريق حدث بعلبك عيون السيمان

نفذ أهالي مصنع الزهرة، وقلد السبع ووادي الأسود، في قرى غربي بعلبك، اعتصاماً على طريق حدث بعلبك – عيون السيمان تمّ خلاله قطع الطريق الرئيسي احتجاجا على الإستيلاء على مساحة ٦٨٠ مليون متر مربع من اراضي السلسلة الغربية بالتزوير والرشاوى مع بعض المتنفذين لصالح بيار فتوش.
وتلا الشيخ حسين مشيك بإسم المعتصمين أمام البلدة بياناً، قال فيه: “الثورة لم تبدأ في ١٧ تشرين وإنما من ثورة الإمام الحسين ولن نترك الأراضي كرمى لعيون بيار فتوش، ولأي شخص مهما علا شأنه لأننا اصحاب حق وقضية وسنقاتل حتى آخر رمق في وجه كل من تسوّل له نفسه الإعتداء على أراضينا وبيوتنا من خلال الرشاوى ومن عاونه من سلطة الأمر الواقع أمثال غازي كنعان ورستم غزالة”.
وأضاف: “لن نترك أرضنا مهما كان حجم التهديد والوعيد ومن في السياسة لن ينجح في البلطجة ولن يتمكن مهما علا شأنه اقتلاعنا من اراضينا أو بيوتنا كي لا نضطر أن نمنعه ونأخذ حقنا بأيدينا”، مطالباً القضاء بـ”التدخل وبياننا هو بمثابة إخبار للقضاء كي يتدخل ويعيد الحق الى نصابه”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy