The News Jadidouna

إغلاق أول مدرسة في تورنتو كندا بسبب تفشي كورونا

يقول مجلس مدرسة مقاطعة تورونتو (TDSB) إن تورونتو للصحة العامة (TPH) قد أعلنت تفشي COVID-19 في مدرسة Mason Road Junior Public School في سكاربورو.
قال مجلس الإدارة في تغريدة مساء الأحد إن المدرسة ، الواقعة في 78 طريق ماسون بالقرب من طريق كينغستون وإيجلينتون أفينيو إيست ، أمرت بإغلاقها طوال هذا الأسبوع بينما يواصل TPH تحقيقهم.وفقًا لصفحة إرشادات COVID-19 التابعة لمجلس المدرسة ، أكد طالب وثلاثة موظفين حالات الإصابة بـ COVID-19.قال المجلس أنه تم بالفعل إبلاغ مجتمع المدرسة.

وجاء في رسالة موجهة إلى أولياء الأمور: “يتم الإعلان عن تفشي المرض عندما تكون هناك حالتان مؤكدتان على الأقل من COVID-19 خلال فترة 14 يومًا مع ارتباط بمدرسة. “سوف يُعلمنا TPH ما إذا كان بإمكان المدرسة إعادة فتح أبوابها بعد هذه الفترة.”قال TDSB إنهم يطلبون من جميع الطلاب والموظفين من المدرسة عزل أنفسهم حتى 2 أكتوبر.

“أعرف أن أخبار تفشي المرض وإغلاق المدرسة ستكون ، لأسباب مفهومة ، مصدر قلق للعائلات. من فضلك تعلم أننا على اتصال دائم مع TPH ، وإذا اعتقدوا أن هناك حاجة إلى أي اتصالات أو خطوات إضافية ، فسوف نعلمك في أقرب وقت ممكن ، “قال مدير المدرسة هيلين وونغ في الرسالة. “في غضون ذلك ، سيتم إجراء تنظيف إضافي في المدرسة خلال الأسبوع.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy