The News Jadidouna

إنتحل صفة أمنية وسرق خمسة سيارات

أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العـلاقات العـامة، في بيان، أنه “بتواريخٍ سابقة، أقدم أحد الأشخاص على سرقة خمس سيّارات بطريقة احتيالية منتحلاً صفة أمنية، ثم باعها وجمع أموالها ولاذ بالفرار مع عائلته إلى سوريا، وتبيّن انه يدعى (م. ع.) (مواليد عام 1979، لبناني)”.
وأضاف البيان: “بنتيجة المتابعة، توافرت معلومات لدى مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية في وحدة الشرطة القضائية حول عودته إلى لبنان، ودخوله الأراضي اللبنانية خلسةً بتاريخ 4/5/2020. وبتاريخ 5/5/2020، وبعملية أمنية وخاطفة، تمكن عناصر المكتب المذكور من توقيفه، من خلال كمينٍ محكم، في محلّة الكرك – زحلة”.

وأشار البيان إلى أنه “بالتحقيق معه، اعترف بسرقة خمس سيارات بطريقة احتيالية وبيعها لقاء مبالغ مالية. وجرى استعادة أربع سيارات، والعمل جارٍ لاستعادة الخامسة.كما تبيّن انه من أصحاب السوابق ومطلوب للقضاء بموجب عشر مذكرات قضائية، بجرائم: سرقة سيارات، وتزوير، ومخدرات، إحداها تقضي بسجنه مع الأشغال الشاقة لمدّة خمس عشرة سنة”.
ولفت البيان إلى أن “التحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص”.

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy