The News Jadidouna

اختاري أحمر الشفاه المناسب للون بشرتكِ

عندما يتعلق الموضوع بأحمر الشفاه، نقع حائرين أمام خيارات الألوان الموجودة في السوق، ونتساءل، هل يليق بنا هذا اللون؟ كيف نختار اللون الذي يناسبنا؟ ومع كل موسم، تطلق الماركات تدرجات مختلفة وعديدة وتصبح الأكثر رواجاً والصيحة المتبعة، ولكن يمكن ألا تليق بنا. تكمن المشكلة في غالبية الأوقات في لون البشرة، إذ ببساطة لون هذا الأحمر للشفاه لا يناسب لون بشرتك. إذاً، كيف نستطيع تحديد اللون الذي يجعلنا نسحر من حولنا؟

وإليكِ نصائح عديدة لاختيار أحمر الشفاه الذي يناسب لون بشرتك:

– البشرة الداكنة
إذا كنت من أصحاب هذه البشرة، فاللون الأحمر والبنفسجي مثالي للون بشرتك. ننصحك بتجنب الألوان الفاتحة مثل النيود والهري إذ إنها لا تبرز حمال شفتيك.

– البشرة السمراء

اختاري الألوان الجريئة مثل الأحمر الخمري، درجات البرتقالي على اختلافها واللون البرونزي اللامع تناسب لون بشرتك. أما بالنسبة لألوان النيود فهي مثالية لإبراز جمال شفتيك.

– البشرة العادية

إذا كنت من أصحاب البشرة العادية أو القمحية اختاري الألوان الترابية مثل البيج، النيود والبني فهي الأنسب لك. أما إذا رغبت بتطبيق أحمر الشفاه باللون الأحمر فتستطعين اعتماده مع مكياج يناسب شكل وجهك والزي الذي تنوين ارتداءه.

نانسي بحمد-النهار

 

 

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy