The News Jadidouna

اختلف مع خاله وابنه بسببها فرمى منزلها بالبنزين…ابنة الـ17 عاما احترقت داخل شقتها

كتبت ليلى عقيقي في صوت كل لبنان

بدم بارد ومن دون التعمق والتفكير، حمل عبوة البنزين أفرغها في محيط منزل خاله في برج البراجنة وأشعل النار… نيران التهمت جسد ابنة الـ 17 عاما.
هذه الرواية المفجعة حصلت، جريمة بشعة أبطالها 3 رجال وضحيتها شابة، المحامي عاطف منصور رئيس بلدية برج البراجنة أبدى نبيته للتعاون بشكل كبير.
وروى منصور القصة المتداولة في المنطقة حول الجريمة، وقال: “زينب.ح هي شابة قاصر في الـ17 من عمرها وكانت تعيش مع م.س وابنه أ.س، الا أن خلافا حصل بين هؤلاء وقريبهم ع.س”.

وتابع منصور حديثه لافتا الى أن “الاشكال في الأطراف تطور وكبر ما دفع بـ ع.س الى التوجه الى شقة خاله ورشها بالبنزين ما أدى الى اشتعالها”، مضيفا ان “زينب كانت نائمة داخل الشقة ما أدى الى احتراقها ووفاتها”.

هذا وأكد رئيس البلدية أن ملابسات القصة وخلافات الاشكال غير معروفة حتى الساعة، وقال: “الأدلة الجنائية حضرت الى موقع الجريمة والتحقيقات جارية في الحادثة التي حصلت ليل أول من أمس”.
الى ذلك، كانت قيادة الجيش قد أعلنت في بيان ان “بتاريخ 15/9/2020، أوقفت دورية من مديرية المخابرات المواطن (ع.س) في منطقة بئر العبد، لإقدامه على إحراق شقة المواطن (م.س) حيث تمّ العثور داخلها على جثة المواطنة (ز.ح) مواليد 2006، والتي كانت سبباً لخلاف نشب في وقت سابق بين كلٍّ من (ع.س) من جهة و(م.س) ونجله (أ.س) من جهة أخرى في منطقة برج البراجنة وقد بوشر التحقيق مع الموقوف بإشراف القضاء المختص”.

وفي النهاية لم يعرف حتى الساعة اذا كان الجاني يعلم يوجود الفتاة داخل الشقة أم لا، ولا أحد يعلم السبب الرئيسي للاشكال، وحتى تكشف الحقائق تبقى الصلاة على روح الشابة هي حلنا الوحيد في هذه الأوقات العصيبة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy