The News Jadidouna

اصابات كورونا بلغت 11 شخصا وحالة وفاة…. هذا ما طلبته بلدية عشقوت كسروان

تعميم صادر عن بلدية عشقوت:

بلغ عدد المصابين بفيروس كورونا في بلدتنا خلال الأسبوع المنصرم ١١ شخصا” و سجلت للأسف حالة وفاة و قد تواصلت البلدية مع المصابين للإطلاع على أحوالهم و حثهم على ضرورة الإلتزام بالحجر و العزل الطوعي و اتباع الإرشادات الطبية كما و ان البلدية تطلب من كل شخص مصاب إبلاغ مخالطيه للمبادرة دون تأخير الى اجراء فحص PCR و ابلاغ البلدية بالنتيجة و الامتناع عن مخالطة الغير .

و بما أن البلدية لا تملك الامكانيات البشرية الكافية لمراقبة كل شخص أو مبنى أو محل تهيب بكل مواطن الاحتكام الى ضميره لنكون سويا” مسؤولين في إنقاذ أهلنا و بلدتنا و مجتمعنا من هذا الوباء و ذلك باتباع الارشادات الوقائية التالية:

وضع الكمامة عند الخروج من المنزل ، إضافة الى غسل اليدين والتباعد الاجتماعي ( عدم الزيارات – التجمعات – السهريات – الحفلات – المآتم … ) و يطلب من كافة المحلات والمؤسسات التجارية والغير تجارية التقيّد التام والصارم بإجراءات الوقاية من تعقيم ومنع الإكتظاظ وأخذ حرارة الموظفين والزبائن والحفاظ على المسافة الآمنة.
بالوعي و المسؤولية نتخطى هذه الايام الصعبة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy