The News Jadidouna

اعتصام فلسطيني أمام السفارة الاميركية للمطالبة بفتح باب الهجرة

نفذت “الهيئة الشبابية الفلسطينية للجوء الانساني” اعتصاما في ساحة عوكر باتجاه السفارة الاميركية للمطالبة بفتح باب الهجرة للفلسطينيين، وسط انتشار للقوى الامنية التي قطعت الطريق الرئيسية المؤدية الى السفارة بالاسلاك الشائكة، كما قطعت كل الطرق الفرعية في محيط السفارة.

وأكد المعتصمون ان “الشعب الفلسطيني هو الحالة الوحيدة الفريدة في العالم التي يحظى بقانون خاص دون سائر البشر، وقد أخضع الى رعاية موقتة وجزئية ولم يمنح حق الحماية المطلقة”، معتبرين ان “بريطانيا هي المسؤولة عن توفير الحماية لفلسطينيي 1948 عبر تأمين اللجوء الانساني لهم في اراضيها او في اي بقعة من دول الكومنولث وان الكل حاولوا اخفاء هذه الحقيقة القانونية والتاريخية واستغلال القضية الفلسطينية”.

وطالبوا بـ “فتح باب الهجرة وانقاذ الشعب الفلسطيني من خلال اجراء تعديل انساني لصفقة القرن التي يطرحها الرئيس الاميركي دونالد ترامب عبر توفير اللجوء الانساني لهم الى دول الكومنولث وتقديم التعويضات”، واكدوا ان” الشعب الفلسطيني يطالب باعادة وطن اما القانوني واما التاريخي”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy