The News Jadidouna

السرقات اجتاحت بيروت بعد انفجار المرفأ.. وتوقيفات بالجملة!

صـدر عـــن المـديرية العـامة لقـوى الامـن الـداخــلي ـ شعبـــة العـلاقات العـامـة البلاغ التالي:
إن عناصر قوى الأمن الداخلي المنتشرة في الأماكن المتضرّرة جرّاء الانفجار الذي حصل في مرفأ بيروت بتاريخ 4/8/2020، ولا سيّما في مناطق الأشرفية، الجمّيزة، مار مخايل النهر، ووسط بيروت -وقوامها قوة مؤلفة من أكثر من /500/ عنصر، للقيام بمهام حفظ أمن ونظام وحماية وحراسة الأبنية والمنازل والمحال والمؤسسات التجارية- مستمرّة في عملها على مدار الساعة، منذ تاريخ الانفجار.

وقد أوقفت منذ اليوم الأول لحصول الانفجار ولغاية تاريخه –إن كان نتيجةً لدورياتها أو بناءً على اتصالات هاتفية من مواطنين- /24/ شخصاً للاشتباه بهم بالقيام بعمليات سرقة في الأماكن المتضررة.

/12/ شخصاً أوقفوا يوم أمس بتاريخ 7/8/2020، وكانت غرفة عمليات شرطة بيروت قد تلقّت /14/ اتصالاً هاتفياً من مواطنين للتبليغ عن سرقة أو محاولة سرقة.

لذلك، تكرّر هذه المديرية العامة طلبها من المواطنين الكرام بعدم التردّد في الإبلاغ عن أي شخص يشتبه به لجهة قيامه بمثل هذه الأعمال، إلى العناصر المتواجدة في المناطق، أو من خلال الاتصال على الرقم 112.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy