The News Jadidouna

الصين تشكرُ “لبنانيا” على مساعدتها

في زمن المناشدات اللبنانية الى الصين بطلب المساعدة، ترسل ​الصين رسائل شكر وامتنان الى الشاب اللبناني محمد نمر قبلان الذي عمل على مساعدة الصين​ عند بداية ازمة فيروس كورونا.

محمد نمر قبلان شاب لبناني له الكثير من العلاقات والصداقات في بلدية تشاتغده الصينية التي تتبع​ مقاطعة هونان، وعند بداية ازمة فيروس كورونا تواصل​ قبلان مع عدد من أصدقائه الصينين الذين طلبوا كمامات ،فعمل على تأمين 30350 كمامة وشحنهم الى بلدية تشانغده في محافظة هونان ووصلوا الى المقاطعة بتاريخ السادس من الشهر الحالي وتم استلامهم من قبل مركز انشيانغ لمكافحة الأمراض.

​ويمكن توصيف مبادرة قبلان ​ بالفريدة​ من نوعها في لبنان، فالشاب قبلان الذي يرتبط بصداقات​ في هذه المحافظة وكان من الطبيعي ان يهب الى نجدتها ويعمل على شحن هذه الكمية الكبيرة من الكمامات الى تلك المحافظة الصينية​ التي لايزال يحتفظ بداخلها بكثير من الذكريات والأصدقاء.

واحتفلت المقاطعة الصينية بالتقديمات العينية التي وصلتها وتصدر قبلان المرتبة الأولى بين الأشخاص والشركات الذين هبوا لمساعدة المدينه الصينية.

في الأيام الماضية تبلغ قبلان بأكثر من رسالة شكر صينية بدءا من رسالة شكر وامتنان من لجنة مدينة تشانغده في الحزب الشيوعي الصيني الحاكم الى رسالة محبة من اتحاد عموم الصين للصينين العائدين من الخارج في مدينة تشانغده ورسالة شكر من حكومة بلدية تشانغده الشعبية .

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy