The News Jadidouna

الطقس سيتحوّل في هذا الموعد.. أمطار وبرق ورعد

توقّعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيران المدني، ان يكون الطقس غدًا غائمًا جزئيًا إلى غائم، مع إنخفاض بدرجات الحرارة ورياح ناشطة، تهطل أمطار متفرقة تشتد أحيانًا وثلوج صباحية على ارتفاع 1300 متر وما فوق، مع بقاء ظهور الضباب على المرتفعات.

وجاء في النشرة:

الحالة العامة: طقس متقلب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط ابتداءً من ظهر الجمعة، حيث يتأثر بمنخفض جوي يؤدي الى طقس ماطر.

الطقس المتوقع في لبنان:

الجمعة: غائم جزئيًا بسحب متوسطة مرتفعة مع ارتفاع محدود بالحرارة ورياح ناشطة تشتد احيانًا، يتحوًل تدريجيًا الى غائم بدءًا من بعد الظهر مع اقتراب المنخفض الجوي حيث تبدأ الحرارة بالانخفاض، وتهطل أمطار متفرقة مساءً وتشتد غزارتها ليلاً مترافقة مع برق ورعد، تتساقط الثلوج ليلا بدءًا من ارتفاع 1400 متر وما فوق، ويتكوّن الضباب على المرتفعات.

السبت: غائم جزئيًا الى غائم، مع انخفاض بدرجات الحرارة ورياح ناشطة، تهطل أمطار متفرقة تشتد احيانا وثلوج صباحية على ارتفاع 1300 متر وما فوق، مع بقاء ظهور الضباب على المرتفعات.

الأحد: غائم بسحب متوسطة دون تعديل بالحرارة وأمطار صباحية متفرقة، يتحسن الطقس تدريجيًا بدءًا من الظهر حيث تنحسر الامطار فيتحول الطقس الى غائم جزئيًا.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy