The News Jadidouna

المشاهير يساندون مي شدياق بعد إصابتها بكورونا.

بعد الإعلان عن إصابة الوزيرة السابقة مي شدياق بفيروس كورونا المستجد، غرّد عدد من أهل الفن والإعلام عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وتفاوتت التغريدات بين من تمنّى لها الشفاء وبين من إنتقد التشفّي بإصابتها.

“ولا مرّة قدر شي يكسرك، كنتي دايماً تحاربي وتربحي المعركة وهالمرّة ما في شي حيتغيّر”، تقول الفنانة إليسا في تغريدتها. وجرّدت الشامتين من صفة الإنسانية قائلةً “يللّي قادر يقول أيّ شي تاني بهيك ظرف بكون بإختصار شديد أبعد ما يكون عن شي اسمو إنسان”.

أمّا الفنانة سيرين عبد النور فتمنّت الشفاء لمي شدياق بالقول “كل الدعم الك، الله يحميك متل دايماً ويشفيك بأسرع وقت”.

 

 

بدورها، كتبت الممثلة دانييلا رحمة التالي: “واثقة إنّك رح تقومي بالسلامة وبسرعة.. بقدّر صراحتك وإعلانك عن الاصابة بكورونا لأن الاصابة مش عيب ولا جريمة ولا نهاية الدني.. الآلاف شفيوا.. وانت انشالله رح تكوني منهن”.

وفي تغريدة أطلقتها الإعلامية غابي لطيف، توجّهت إلى زميلتها السابقة بالقول “الغالية مي شدياق لن ينال منك فيروس كورونا لن ينال. سيمر مرور الكرام ويرحل عنك. سيخجل بأن يبقى عالقاً فيك، لأنه يعلم أنك من معدن الارز، ومن جزع السنديان، ومن عبق بخور لبنان، وأنك قبله خضعت لأربعين عملية جراحية وتحليت بالتحدي وبإرادة البقاء، فغدوت أمثولة”.

كذلك كتب الإعلامي ريكاردو كرم: “إلى العزيزة مي شدياق التي أدمنت المآسي والألم والوجع وواجهته بالعلم والعمل، أرسل كل أمنياتي ومحبتي ودعواتي للشفاء من فيروس كورونا الذي أصابها. كل الأدعية والصلوات لك ولكل المصابين. أنت قوية وصلبة ومؤمنة والرب ويشفيك ويخفّف من هذه المحنة”.

 

 

وجاء في تغريدة الإعلامية ليال الإختيار: “لكل حاقد عم يتشفّى سياسياً بإصابة مي شدياق، إنت أخطر من الكورونا. بغضّ النظر إذا بتتفق معا بالسياسة أو لا، مي شهيدة حية وستبقى مثالاً للمرأة القوية يلي أثبتت إنو ما شي بيوقف قدام التمسك بالحياة. صلاتنا إلك لتتعافي من الفيروس وصلاتنا للحاقدين ليتعافوا من أمراضن المزمنة”.

 

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy