The News Jadidouna

إنجاز جديد لقوى الامن: إحباط عملية تهريب 2 طن “حشيشة” إلى تركيا

أعلنت المديرية العـامة لقوى الأمـن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة، أنه “في إطار المتابعة المستمرة التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي لكشف شبكات الاتجار بالمخدرات وتهريبها وتوقيف افرادها، توافرت معلومات مؤكدة لهذه الشعبة عن عملية يتم التحضير لها لنقل كمية كبيرة من حشيشة الكيف الى تركيا”.

وأشارت المديرية في بيان إلى انه “بناءً عليه، باشرت شعبة المعلومات إجراءاتها، وبنتيجة المتابعة تمكنت من تحديد هوية جميع أفراد الشبكة، ومن بينهم كل من (ع. ا.) (مواليد عام 1989، لبناني) و(ا. ز.) (مواليد عام 1987، لبناني)، بتاريخ 17/5/2020، وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، تمكنت القوة الخاصة التابعة للشعبة من توقيفهما في محلة قبعيت – عكار، على متن بيك أب لون أبيض، وبتفتيشه ضبطت كمية كبيرة من حشيشة الكيف بلغت زنتها الاجمالية حوالى /2/ طن”.

ولفت البيان إلى أنه “بالتحقيق معهم، اعترفوا أن كمية المخدرات المضبوطة بحوزتهم معدة للتهريب الى تركيا، وانهم قاموا بنقلها من منطقة الهرمل في البقاع”.

وأجري المقتضى القانوني بحقهم، وأودعوا مع المضبوطات المرجع المختص، بناء على اشارة القضاء، والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورطين في القضية.

 

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy