The News Jadidouna

بالصور: الى اين ستصل الأسعار ؟ علبة حليب أطفال “نيدو” بـ76 الف !!!

إرتفع سعر علبة حليب “نيدو” إلى حوالي 76 الف ليرة، وذلك بعد إعلان شركة “نستله” رفع أسعارها بسبب سعر الصرف الذي وصل الى 4000 ليرة للدولار الواحد.

وقد إنتشرت صور لعلبة “نيدو” عبر التواصل الاجتماعي إلى جانب العديد من السلع التي إرتفع سعرها في الاونة الاخيرة.

بدورها ، أكدت شركة “نستله” السويسرية التزامها ب”ضمان تزويد السوق اللبناني بالأغذية والمشروبات الأساسية”.

وأشارت في بيان إلى أنها “قد أسست أولى عملياتها في الشرق الأوسط في لبنان، في العام 1934، وتوظف حاليا أكثر من 600 شخص في المبيعات والتسويق والتوزيع وفي مصنعين لتعبئة المياه داخل الدولة”.

وإذ تعهدت ب”التغلب على العقبات الناتجة عن سعر صرف الليرة والقيود المصرفية، التي فرضت تحديات على الاستيراد، وزادت من تكاليف التشغيل”، شكر مديرها العام في لبنان نعمة الله يونس “المستهلكين الذين وضعوا ثقتهم في علامات نستله التجارية، مثل: نيدو، ماجي، نسكافيه وكيت كات، عبر العقود المزدهرة منها والصعبة”.

وقال يونس: “على الرغم من تدهور سعر صرف الليرة اللبنانية، ونقص الدولار الأميركي في السوق اللبناني، بقي سعر التحصيل لشركة نستله- وهو سعر صرف الدولار الأميركي المتداول لتسديد الفواتير، من دون تغيير لأكثر من خمسة أشهر، عند 1517 ليرة للدولار الواحد، حتى 10 شباط، وكان على الشركة تعديل سعر التحصيل لمواكبة ظروف السوق، مع الحفاظ دائما على سعر تحصيل أقل من السعر المتداول، وبقاء أسعار المنتجات بالدولار الأميركي كما هي”.

وختم: “نبقى ملتزمين اتجاه المستهلكين اللبنانيين، ونأمل أن يتحسن سعر صرف الليرة اللبنانية، كي نتمكن من تخفيض سعر التحصيل مجددا”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy