The News Jadidouna

بالفيديو – تحطيم وتضارب في “فرن السلطان”… “طردوه ” خلال مطالبته بحقه … اليكم التفاصيل

وقع اشكال كبير في فرع افران السلطان منطقة المعاملتين جونية وانتشر فيديو على وسائل التواصل يوثق الحادثة.

في التفاصيل كما روتها ابنة الموظف الذي قام بتكسير المحل، في منشور على موقع “فيسبوك”: قال له المدير ( شحطوك بالادارة جايي تشحد عندي).

يعمل اكثر من ٣٥ عاما في خبز السلطان وهو لم يقبض من شهر ١٠/٢٠١٩ وأتوا بعامل اجنبي مكانه. المبلغ الذي يريده هو ١٨ مليون ليرة وهو لم يحصل على ورقة ضمان لكي يسحب تعويضه لانهم لا يدفعون للمؤسسة وامي مريضة بالربو وعلاجها الدائم يبلغ ٥٠٠ الف ليرة. واضافت: سيخرجونه من منزله بسبب تراكم دين الايجار لمدة ٦ اشهر.

وتابعت: “والدي تعرّض للإستفزاز ولـ”بهدلة” من قبل مدير العمل السبب الذي ادّى الى وقوع المشكل. نحن لسنا “زعران” نحن نريد حقنا ومالنا”.

موظف لم يقبض تعويضه وامواله من فرن السلطان فقام بتحطيم المحل. وقد كتبت ابنته على فايسبوك: قال له المدير ( شحطوك بالادارة جايي تشحد عندي).يعمل اكثر من ٣٥ عاما في خبز السلطان وهو لم يقبض من شهر ١٠/٢٠١٩ وأتوا بعامل اجنبي مكانه. المبلغ الذي يريده هو ١٨ مليون ليرة وهو لم يحصل على ورقة ضمان لكي يسحب تعويضه لانهم لا يدفعون للمؤسسة وامي مريضة بالربو وعلاجها الدائم يبلغ ٥٠٠ الف ليرة. واضافت: سيخرجونه من منزله بسبب تراكم دين الايجار لمدة ٦ اشهر.هذا بحسب ما ذكرته ابنته على فايسبوك ويتم تناقل الصور والفيديوهات بشكل كبير على الواتساب.

Gepostet von ‎Chabeb Kesserwen شباب كسروان‎ am Donnerstag, 26. März 2020

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy