The News Jadidouna

بالفيديو – جيسي عبدو تبكي وتروي للمرة الأولى تجربة وفاة والدها الصعبة

روت الممثلة اللبنانية جيسي عبدو المعاناة التي عاشتها بعد وفاة والدها بحريق ضخم نشب داخل منزل العائلة، وتحدثت عن تفاصيل القصة الكاملة أثناء حلولها ضيفة على برنامج “الدنيا علمتني”.

وقالت: “كنت أشعر منذ حوالي الـ 3 أشهر ومنذ إغلاق المطارات بأن مصيبة ستحصل في بيروت، إلا أنني لم أكن أعلم أنها ستحصل مع أقرب شخص على قلبي”، مشيرة إلى أنها لم تتمكن من العودة إلاّ بعد أيام بسبب إجراءات إغلاق المطارات نتيجة تفشي فيروس كورونا.

وأكدت أنها تلقت الخبر الحزين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسارعت للاتصال بأقرب صديقة لها في بيروت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، التي أخبرتها أنها في طريقها إلى المنزل لمعرفة ما حصل.

ولفت إلى أنه عند وصولها إلى المنزل، وجدته متفحّم، ولم يبق منه سوى الكرسي الذي كان يجلس عليه والدها، وآخر قميص إرتداه، وقالت:”هون خلصت الدني، هيدا أكبر كف أنا باكلوا بحياتي”.

وكشفت بعدها عن طريقة تخطيها لهذه المرحلة الصعبة، حيث قررت أن تعيد ترميم المنزل والمحافظة عليه لأنه لوالدها وكان يحبه كثيراً.

وتابعت قائلة: “علمتني الحياة أن لا تسمحوا لأحد أن يتدخل بحزنكم أو يحاكمكم لهذا السبب، فهذا الأب هو أبي أنا وهذه مصيبتي أنا، علمتني الحياة أن تشبعوا من أهلكم وأن يشبعوا هم أيضاً منكم، وكونوا سعداء في كل لحظة أنتم تعيشونها معهم”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy