The News Jadidouna

بطولة تحدي المهارات في التضامن الرياضي حراجل… نديم زغيب: هدف النادي تخريج لاعبين من منطقتنا الى كل لبنان

انطلقت مرحلة تصفيات «بطولة تحدي المهارات الفنية وتسديد الرميات الثلاثية لأكاديميات كرة السلة اللبنانية» وهي من تنظيم «شركة سبورتس مانيا» وقد حطت رحالها في نادي التضامن الرباضي حراجل.

وقد وصل الى تصفيات بطولة تحدي المهارات الفنية و” الثلاثيّات” كل من سكوادرا، الدامور، هوبس والتضامن حراجل.

وفي هذا الاطار ، اكد رئيس نادي التضامن حراجل نديم زغيب ان هذا النشاط هو حاجة بعد فترة صعبة يمر فيها لبنان لافتا الى ان التمارين استمرت خلال هذا العام دون اين نشاط. وشكر شركة سبورتس مانيا على هذا النشاط المميز الذي يفتح فرصا عديدة للاعبين.

وإعتبر رئيس النادي نديم زغيب “أنّ هذه البطولة هي فرصة لكل لاعب كي يظهر مهاراته وقدراته في اللعبة التي يصعب عليه اظهارها في المباريات العادية مشيرا إلى أنّ هدف النادي هو تخريج لاعبين من حراجل الى كل لبنان وهذا ما تساعد عليه الدورة من خلال تأهل فائزين من كل فئة الى بطولة لبنان لمواجهة باقي الأكاديميات.

الجدير ذكره، أن هذا التحدي سيكون على أرض كل أكاديمية على حدة وبمشاركة خمس فئات عمريّة للذكور والإناث. وسيتأهل صاحب المركز الأول والثاني عن كل فئة عمرية في كل اكاديمية إلى بطولة لبنان العامّة لتحدي المهارات الفنية وتسديد الرميات الثلاثيّة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy