The News Jadidouna

بعد اصابة كاهن بالكورونا.. بلدية بكفيا تطلب حجرا منزليا لكل من شارك في هذه القداسات

اصدرت رئيسة بلدية بكفيا – المحيدثة نيكول الجميل تعميما الى اهالي البلدة جاء فيه:

“في إطار التدابير الوقائية التي تعتمدها بلدية بكفيا والمحيدثة، وحفاظا على صحة أهلنا وحرصا على سلامتهم ولمصارحتهم في واقع الحال التي آلت اليه الأمور لناحية انتشار فيروس كورونا المستجد ،

ونظرا للمعلومات المتوافرة عن إمكانية حمل عدد من الآباء اليسوعيين المقيمين في دير سيدة النجاة في بكفيا لعدوى الفيروس نتيجة لقائهم بشخص إيطالي مصاب.

وبعد أن تبين ان احد الآباء قد جاءت نتيجته ايجابية دون اية عوارض ظاهرة، قد قام بخدمة القداس في كنيسة سيدة النجاة في بكفيا ايام الأربعاء في 4 آذار الساعة 7، 15 صباحا والسبت 7 آذار الساعة 7، 15 صباحا و6،00 مساء والأحد 8 آذار الساعة 8،00 صباحا ، ورغم قلة الحضور في هذه الأوقات، تدعو بلدية بكفيا والمحيدثة جميع الأشخاص الذين شاركوا في القداديس المذكورة الى اتخاذ أقصى تدابير الوقاية الصحية عبر الحجر المنزلي التام، وعدم الاحتكاك بأشخاص آخرين الى حين انقضاء فترة الحجر المطلوبة لتفادي اي عدوى محتملة وحرصا على سلامة الجميع”.

وأكدت ان “هذه التدابير هي احتياطية واستباقية ولم يتبين وجود اية إصابات في البلدة حتى تاريخه، ويأتي هذا الاعلام بها من باب المسؤولية الملقاة على عاتق البلدية والتي ستوافيكم تباعا بآخر المستجدات مع التشديد على التقيد بالتزام المنازل واتخاذ أقصى الاحتياطات اللازمة والتمنيات بالصحة والعافية للجميع”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy