The News Jadidouna

بعد انتشار صورها.. ياسمين صبري تتكفل بـ”سيدة المطر”

بعد أن أشعلت صور الحاجة نعمات والمعروفة إعلامياً بـ”سيدة المطر” مواقع التواصل الاجتماعي بعد الكشف عن عدم وجود مأوى لها أو دخل تحيا منه، سارعت الفنانة ياسمين صبري بالإعلان عن تكفلها بكل ما تحتاجه الحاجة نعمات.

ونشرت ياسمين، على حسابها الخاص على “تويتر” صورة الحاجة نعمات، وعلّقت كاتبة: “أنا دائماً بحاول أشوف الجزء الإيجابي في كل سوء تفاهم.. أنا سعيدة إني اتعرفت على الحاجة نعمات عبد الحميد.. سيدة المطر.. من السوشيال ميديا.. وتواصلت مع الحاجة نعمات والحاج علي زوجها. ويشرفني إني ألبي كل طلباتها هي وأسرتها.. كل حاجة وحشة بيطلع منها حاجة حلوة”.

من ناحية أخرى، كشفت الفنانة ياسمين صبري عن بدء تحضيرات العمل الجديد الذي سوف تخوض به سباق الدراما الرمضاني القادم من دون أن تعلن اسم العمل أو الأبطال الذين سوف يشاركونها البطولة.

وكان آخر أعمال ياسمين مسلسل “فرصة تانية” والذي عرض في رمضان الماضي، وقوبل بانتقادات كبيرة بسبب أدائها في المسلسل والذي وصفه الكثيرون بأنه كان باهتاً.

لها

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy