The News Jadidouna

بعد حضوره زفاف شقيقه.. إصابة محمد صلاح بكورونا

قال الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم إن محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي أصيب بفيروس كورونا عشية مواجهة توجو في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وأضاف الاتحاد في بيان عبر صفحته على فيسبوك: “أظهرت المسحة الطبية التي أجريت لبعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إصابة لاعبنا الدولي محمد صلاح نجم ليفربول بفيروس كورونا بعدما جاءت مسحته إيجابية”.

وأضاف البيان: “لا يعاني اللاعب أي أعراض. جاءت مسحة باقي أعضاء الفريق سلبية. وخضع صلاح للبروتوكول الطبي بعد تنسيق طبيب المنتخب مع ناديه الإنجليزي. بالإضافة إلى عزله داخل غرفته بفندق الإقامة وأيضاً عزل كل المخالطين له. وسيخضع اللاعب للمزيد من الفحوصات خلال الساعات المقبلة”.

 

وتابع البيان “أشارت معامل وزارة الصحة المصرية إلى إيجابية اختبارات ثلاثة لاعبين من منتخبي مصر وتوجو التي أجريت قبل مباراة الفريقين التي ستقام غداً، ومن المقرر أن تجرى اختبارات أخرى للاعبين المذكورين لتحديد موقفهم من المشاركة في المباراة.”

ولم يوضح الاتحاد المصري موقف صلاح (28 عاماً) من المشاركة أمام توجو غداً السبت في القاهرة ضمن الجولة الثالثة للمجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم 2022 في الكاميرون.

وحضر صلاح خلال الأيام القليلة الماضية حفل زفاف شقيقه وحفل تكريم أقامه الاتحاد المحلي له عقب فوزه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي مع ليفربول.

 

 

 

 

 

 

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy