The News Jadidouna

بعد مرور عام: بلدية العقيبة … رقم قياسي بالنشاطات والأشغال

جان جورج زغيب – بعد مرور عام على انتخاب مجلس بلدي في العقيبة برئاسة جوزف الدكاش، نلحظ العدد الكبير للنشاطات والأعمال في البلدة علما انها تميّزت هذا العام بمهرجان ميلادي كبير جدا استقطب الآلاف.

لا شك ان شق الطرقات وتعبيدها وتزفيتها وإصلاح البنى التحتية مع إمداد شبكة الصرف الصحي كانت أولوية لدى المجلس البلدي المتجانس يضاف اليها نشاطات عديدة أبرزها تنظيم يوم صحي – رياضي بالتعاون مع كليّة التمريض والعلوم الصحيّة في جامعة سيدة اللويزة (NDU) ومستشفى البوار الحكومي ، رعاية نهائيات رالي بايبر بحضور الوزير جبران باسيل، تنظيم سباقات على الشاطئ العام، دعم الجمعيات والنوادي والأخويات والدفاع المدني. ولا بد من التنويه لمهرجان الميلاد المتميز والضخم ونشاطات مختلفة ما بين الرعايا والنوادي.

على الصعيد الانمائي ايضا،  تم تأمين قطعة أرض على الطريق الساحلي البحري  لبناء القصر البلدي وملعب مقفل لنادي الأندلس العقيبة وهي خطوة جدية لتطوير العمل البلدي.

يذكر انه تم تكريم الرئيس جوزف الدكاش والبلدية في مناسبات عديدة للجهود المبذولة  كما وأنه حمل هموم البلدة الى الولايات المتحدة حيث انه أول رئيس بلدية كسروانية يلتقي بمستشار الرئيس الاميري دونالد ترامب اللبناني وليد فارس وأعضاء من الكونغرس.

يتمنى موقع جديدنا الاخباري المزيد من التقدم والازدهار لمنطقة العقيبة.

جان جورج زغيب – موقع جديدنا الاخباري

لمتابعة أخبار الكاتب على فايسبوك اضغط هنا Jean Mokhtar Zgheib 

تابعونا على صفحتنا اضغط هنا

لمتابعة كل أخبار كسروان على التطبيق وتلقي الرسائل:

لتنزيل تطبيق كسروان نيوز على هواتف الأندرويد اضغط على الرابط:

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy