The News Jadidouna

بعد مرور عام: بلدية زوق مكايل … استمرارية وتميّز

جان جورج زغيب –  بعد مرور سنة على انتخاب مجلس بلدي جديد برئاسة الياس البعينو تستكمل بلدية زوق مكايل الحفاظ على ابتسامة كل من يزورها على كافة الصعد.

وتبرز الزوق من خلالها سوقها المميز ونشاطاته التي لا تتوقف اضافة الى مهرجان النبيذ والمعرض الميلادي اللافت كما انه لا يمكن المرور بالمدينة دون التوقف امام مهرجاناتها الدولية التي تستضيف أكبر الفنانين والموسيقيين.

وتعمل البلدي على تنظيم الوجود الأجنبي والالتزام بقوانين وزارة العمل للحفاظ على مصالح المواطنين. وعمدت منذ وصولها على تنظيم الاعلانات ونزع المخالفات والعشوائية المنتشرة. لا تهدأ الأعمال الانمائية والأشغال لتظل الزوق الصورة المميزة لكسروان ويحافظ المجلس البلدي على ما الإرث الكبير الذي تركه الرئيس السابق نهاد نوفل وهو ملعب نهاد نوفل الرياضي الذي يستوعب 8 آلاف مشاهد والذي سيستقبل بطولة آسيا لكرة السلة بتعاون وثيق بين البلدية ووزارة الشباب والرياضة واتحاد بلديات كسروان الفتوح.

تلعب المشاريع الثقافية دورا كبيرا في المنطقة في ظل وجود مركز الشباب والثقافة الذي ينظم ندوات ومحاضرات. ولا يمكن الا ان ننوه بعمل الشرطة المنتشرة في كل الشوارع والتي تسعى للحفاظ على الأمن وتنظيم السير.

يتمنى موقع جديدنا الاخباري المزيد من التقدم والازدهار لمنطقة زوق مكايل

.

جان جورج زغيب – موقع جديدنا الاخباري

لمتابعة أخبار الكاتب على فايسبوك اضغط هنا Jean Mokhtar Zgheib 

تابعونا على صفحتنا اضغط هنا

لمتابعة كل أخبار كسروان على التطبيق وتلقي الرسائل:

لتنزيل تطبيق كسروان نيوز على هواتف الأندرويد اضغط على الرابط:

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy