The News Jadidouna

بعد وفاة السجناء الخمسة الفارين .. صاحب “سيّارة الموت” يُطلق نداء: لقد ابتليتُ أيضاً!

بعد الفاجعة التي سقطت على ذووي السجناء الخمسة الذين سقطوا في حادث السير بعد الفرار الكبير من سجن بعبدا والذي اودى بحياتهم، توجهت الانظار باتجاه صاحب سيارة الاجرة التي سرقها السجناء الخمسة منه ورموه في وسط الطريق.

الحادث الذي تسبب بوفاة المساجين بعد ارتطام السيارة المسروقة بشجرة على الطريق السريع في منطقة “غاليري سمعان”، دفع بسامي صاحب السيارة للحديث عن مصيره ومصير عائلته بعد فقدان مصدر عيشه الوحيد وهي سيارة الاجرة تلك، قائلاً: “شركة التأمين التي تعاقد معها أيضاً لن تعوّض عليه خسارة سيارته، فهي غير مسجَّلَة ضد جميع المخاطر. وهو ينتظر أن تنتهي فترة الإغلاق ليسأل ليتقصّى عن الموضوع ليعرف مصيره”.

وتابع حديثه : “السيارة قسطها لمدة 5 سنوات بعد جهدٍ كبير، وانا أب لثلاثة أولاد، واعمل وزوجتي لتغطية مصروف العائلة”.

الرجل يعمل أيضاً في فترة ما قبل الظهر في محلٍّ لبيع قطع السيارات، ويساعد نفسه بعد الظهر بالعمل على سيارة التاكسي، في ظلّ هذا الغلاء الفاحش.

اضاف: “لا اعرف حتى الآن إلى من اتوجه للشكوى وطلب التعويض، فلا ذنب لي في ما حدث، أنا أكلت الضرب، والسجناء أيضاً لا ذنب لهم في ما حدث رحمهم الله، فهم بلوا أنفسهم وبلوني معهم… أتمنّى لو أنّ هذه الفاجعة لم تحدث ولم يلتقوا بي ولم يموتوا في سيارتي، للأسف”.

وختم بصوت تخنقه الحسرة والصدمة: “أيادي الخير كثيرة، وإذا تكرّمت الدولة وعوّضتني، فهي مشكورة”.

النهار

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy