The News Jadidouna

بلدية بسابا:لا اصابات بالفيروس ونحن على جهوزية تامة لمواجهته

"أول إشارات الفرج".. "ACTEMRA" لمواجهة "كورونا"

نفت بلدية بسابا في قضاء الشوف وجود أية إصابة بالكورونا في البلدة، وقالت في بيان : “يهمنا ان نلفت عناية اهالينا الكرام الى خلو بلدة بسابا من اي حالة كورونا، وننبههم الى تجنب إطلاق الاشاعات و ترويجها بهذا الخصوص تحت طائلة المساءلة القانونية”.

أضاف البيان: “تنفيذا لخطة الطوارئ العامة التي أقرها مجلس الوزراء لجهة منع التجمعات وإقفال المؤسسات التجارية وإلتزام المنازل، وعطفا على التعاميم السابقة التي صدرت عن البلدية ووزارة الداخلية وعن محافظ جبل لبنان وتوجيهات قائمقام الشوف، تعلن بلدية بسابا في قضاء الشوف عن القيام بالإجراءات التالية: عدم التجمع في الأماكن العامة والخاصة، إقفال المطاعم والمقاهي في البلدة، إلتزام المنازل وعدم الخروج إلا في حالات الضرورة القصوى، إبلاغ البلدية عند الاشتباه بأي حالة ومن أي نوع كانت أو لأي شخص، على أن تقوم شرطة البلدية على تنفيذ مقررات البلدية على مدار الساعة، ويستثنى من هذا القرار الأفران ومحلات المواد الغذائية والخضار على أن يتقيدوا بالإلتزام بتدابير التعقيم والحماية والنظافة”.

وأكدت انها” نفذت سلسلة من الإجراءات على الأرض للوقاية من هذا المرض، فقامت برش وتعقيم قاعات مساجد البلدة والقاعة العامة والأماكن العامة والبلدية والمستوصف والأحياء الداخلية والساحات العامة”.

وختمت بالتشديد على انها على جهوزية تامة لمواجهة هذا الفيروس ضمن الإمكانات المتوافرة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy