The News Jadidouna

بلدية تهز ساحل الفتوح ..وتفاجئ الجميع بخطوات صادمة

واثق الخطوات الى جانب مجلس طموح اعتلى المنبر امام العامة وراح يقلب صفحات من كتاب تطور طبرجا كفرياسين الصادرة عن دار المثابرة والتصميم. استعرض ما أنجز وبشر بالآتي. جاء بكل أوراقه ووضعها بالتصرف. طبعا هو حق كل مواطن الاطلاع على الارقام والخرائط والمشاركة بالشأن العام. لم يخف المجلس شيئا فهو الذي حل مشكلة دهرية مع كازينو لبنان ليربح صندوقه الملايين الجديدة التي ظلمت بها طبرجا منذ سنوات عديدة. قام بتعبيد وشق الطرقات وكيفلا فطريق كفرياسين التي كادت ان تضمحل عادت الى الخارطة وصولا الى السابيس حيث اضحى للمشاة والرياضيين ملاذا جديدا بعيدا عن صخب الحياة.

دون ان ندخل في جمالية تغيير المداخل واستصلاحها كما الحدائق المنوي انشائها اضافة الى البنى التحتية المتمثلة بالصرف الصحي والنفايات استوقفني جرأة هذا اللقاء الذي غاب طويلا عن بلديات ومؤسسات ودولة. يا حضرة اهالي طبرجا كفرياسين حتى الدولة لم تتجرأ وتعلن عن تقارير وأرقام وتقوم بمداخلة وتفتح المجال امام المساءلة.

خطوة بلدية طبرجا كفرياسين برئيسها نبيل ناكوزي ونائبه روكز عويس والاعضاء النشيطين أعادت الينا الثقة بأن الرجال الأكفاء لا يزالون ينبضون خيرا في هذه الارض ولو غابوا في بقع أخرى. في ظل الخراب الذي يعيشه لبنان على كافة المستويات ، هناك امل دحرج الظلمة في طبرجا وكان مثالا للشفافية والوضوح والعمل البلدي.

هي رسالتي لكل البلديات إن في كسروان الفتوح وجميع المناطق. ان يتحمل كل انسان مسؤوليته فيكمل ما بدأه ويعتكف في حال عدم تحقيق الطموحات. نعم للتقييم والتقدير والمساءلة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy