The News Jadidouna

بلدية غوسطا توضح : نحن من خطط ولزم…معمل النفايات هو ثمرة جهود الشلفون والمجلس والعائلات

صدر عن بلدية غوسطا البيان التالي: تناولت بعض وسائل الاعلام موضوع معمل فرز وتدوير وتسبيخ النفايات في بلدتنا مشكورة ويهمنا في هذا السياق أن نؤكد أن المعمل المذكور هو ملك للبلدية وهو ثمرة جهود رئيس البلدية زياد الشلفون حيث خَطَّطَ للمشروع منذ سنوات مدعوماً من المجلس البلدي وعموم عائلات البلدة وقد واجهوا جميعاً ضغوطاً هائلة حاولت إفشال مسعاهم في إنجاز هذا المشروع الحضاري الذي يخدم كسروان ويحل مشكلة النفايات في منطقتنا. وعليه يهم البلدية أن توضح أنها مالكة حصرية للمشروع الذي أقيمَ في نطاقها البلدي وهي من خططت له وأشرفت على كل مراحله ولزّمته الى شركة فينيكس إنرجي المتخصصة في هذا المجال وتعاقدت مع بلديات المحيط التي ستصرّف نفاياتها في المعمل المذكور .

ان بلدية غوسطا تشكر تضامن أهلها وعائلاتها وتؤكد لوسائل الاعلام الموقرة أن كل من ساهم في المشروع جدير بالشكر وأن أجدر من يستأهله هم أهلنا الطيبين ورئيس لجنة وقف مار شليطا- مقبس كميل محاسب والشركة الملتزمة وكل الذين شاركونا الحلم والانجاز الذي به نفخر ونعتز. موثع جديدنا الاخبار.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy