The News Jadidouna

بونيتا سعادة: أعيش قصّة حب من طرف واحد

تنشغل الممثلة الكوميدية بونيتا سعادة حالياً بتصوير مسلسلها الكوميدي الجديد “نسونجي بالحلال” الذي من المقرّر أن يُبصر النور في رمضان 2021، وهو من بطولة الفنان زياد برجي والنجمة نادين الراسي.

وروت في حديث لـ”نواعم” عن دورها في المسلسل؛ حيث يكون برجي متزوجاً بامرأتين ويحبّهما بينما هي ستُعجب به، لكنه ينظر إليها كصديقة فقط، لتعيش قصّة حبّ من طرف واحد.

وبعدما اشتُهرت بونيتا بتقليد عدد كبير من الشخصيات العربية والعالمية من بينها اللايدي ديانا والفنانة داليدا وغيرهما، ستترك حتماً بصمة في عملها المرتقب، وهذا ما ستسعى إليه باعتبار أن المواقف الكوميدية التي ستجسّدها في المسلسل هي نوع من الدراما.

ستحلّ بونيتا ضيفة في 9 حلقات، وسيكون لـ”ماجدة” وجود جميل، وستطل حتماً بلوك مختلف، وهنا تشدد بونيتا على أن أداءها في التمثيل سيختلف عمّا قبل، كما أنها ستُبرز جرأة في بعض المشاهد.

وتحدّثت بونيتا عن كواليس المسلسل، حيث أشادت بشخصية زياد برجي المرحة ووصفته بالشخص العفوي والمتعاون مع كل فريق العمل.

تعود فكرة المسلسل للمخرج السّوري أسامة الحمد، أما التأليف فلزهير قنوع وبتوقيع المخرج اللبناني نبيل لبُّس والمنتج الفنّي حمادة جمال الدّين، ومن إنتاج شركتَي غولدن لاين وI See Media.

يرصد العمل “زير نساء” الذي لا يكتفي بالزواج من امرأتين، بل عينه على الثالثة، على الرغم من الظروف التي فرضها فيروس كورونا، لتكشف الحلقات مفارقات مضحكة في العلاقة والتحديات والتحالفات المتقلّبة التي تجمع الشخصيات معاً، ما سيجعل حياة زياد برجي أكثر صعوبة.

العمل من بطولة نادين الراسي، زياد برجي، محمد خير الجرّاح، هبة نور، ميرڤا القاضي ومقدّم البرامج هشام حدّاد، وسيجري تصوير جزء من المشاهد في لبنان على أن تُستَكمل في أبو ظبي.

 

 

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy