The News Jadidouna

بيان جديد لـ “قوى الأمن” حول المواد الموجودة في معمل الكهرباء.. اليكم التفاصيل

أفادت المديرية العامّة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة، في بيان، بأنه “بعد تعميم البلاغ من المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي المتعلّق بالمواد الموجودة في معمل الكهرباء في الذوق والكتاب الموجّه من رئيس بلدية ذوق مكايل، استقبل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان في مكتبه بثكنة المقر العام بعد ظهر اليوم 13/8/2020، رئيس بلدية ذوق مكايل السيّد الياس بعينو، يرافقه عضو المجلس البلدي مارون مسعد، بحضور العميد خالد حمّود رئيس شعبة المعلومات”.

وجرى التداول بـ “موضوع المواد الموجودة في معمل الذوق، حيث أطلع اللواء عثمان السّيّد بعينو على الإجراءات التي قامت بها شعبة المعلومات نتيجة الكشف على مستودعات المعمل، وتبين وجود مواد كيميائية موضبة بطريقة غير آمنة، فتم فصلها وعزلها عن بعضها وتوضيبها وفق الطرق العلمية الصحيحة”.

كما أكّد اللواء عثمان بـ “أن المواد أصبحت آمنة بعد الإجراءات المتخذة، وكذلك تمّ تركيز نقطة حراسة على المواد المعدّة للتلف لحين تلفها من قبل مؤسسة كهرباء لبنان بناء لإشارة النيابة العامة التمييزية مع الإشارة إلى أنها لا تشكّل أي خطر”.

وختمت المديرية بيانها، بالتأكيد على “أنّ مؤسسة قوى الأمن الداخلي ستبقى على عهدها للّبنانيي

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy