The News Jadidouna

تساعية القديسة ريتا:اليوم السابع

اليوم السابع
يا قديسة ريتا الكلية العذوبة، يامن قاسيتِ في حياتكِ أمر العذاب والآلام. التفتي إلي بنظراتكِ الحنونة. أنا المعذب المتوجع. لتصل صلاتي إلى قلبكِ الوديع. إن ما تجّلت به حياتكِ من إحسان وحنان للقري٠ب، وكلام التعزية والنصح الذي لم تبخلي به أبدًا، هو ما يحملني إليكِ، خصوصًا بعد أن صرتِ عظيمة في السماء، وأصبحتِ تدعين شفيعة الأمور اليائسة.

إن الميت نفسه يرجع إلى الحياة أمام قدرتكِ العجائبية، ويبصر الأعمى، ويستقيم الأعوج، ويشفى المشلول، وتتلاشى جميع أمراض النفس والجسد، فأبقى وحدي معذبًا بعيدًا عن شفاعتكِ. لا أريد، لا أستطيع أن أعتقد ذلك، إن لي أنا أيضًا أملا وطيدًا بحمايتكِ وشفاعتكِ أمام العزة الإلهية، وسترجع الراحة إلى بالي والهدوء إلى قلبي، وستمنحني السماء النعمة التي أطلبها “أذكرها…”.

ثلاث مرات ابانا والسلام والمجد

اللهم يا من تنازلت ومنحت القديسة ريتا كل هذه النعم فأحبّت أعداءها وحملت في قلبها وعلى جبينها علامات حبك وآلامك، نتوسل اليك باستحقاقاتها وشفاعتها، ان تمنحنا النعمة لكي نغفر لأعدائنا ونتأمل في عذابك فنلقى الثواب الذي وعدت به الوديعين والبائسين والباكين، أنت الحي الدائم الى أبد الابدين. آمين

أيها الإله الكلّي الرأفة الذي جعل القديسة ريتا تشتهر بعجائبها المستمرة العظيمة، تعطـّف علينا لكي نحصل بشفاعتها على ما نطلبه بإيمان بواسطة سيدنا يسوع المسيح. آمين.

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy