The News Jadidouna

تساعية القديسة ريتا: اليوم الأول

اليوم الاول
أيتها القديسة المقتدرة ريتا العجائبية، من معبدك الحقيقي الوحيد في كاسيا حيث تنامين نوم الأبرار، بجمالك الكلي، وحيث يفوح من جسدك عبير من الجنة، وجهّي نظرات الشفقة نحوي، أنا الغارق في العذاب والبكاء. إنك ترين قلبي المسكين يدمى من الألم، وسط الأشواك. إنك ترين، أيتها القديسة الحبيبة، كيف نضبت عيناي لكثرة ما ذرفت من الدموع. أشعر، وأنا تعب خائب، أن الصلاة، تموت على شفتي… فهل استسلم لليأس في هذه الدقيقة الرهيبة من حياتي؟

تعالي، يا قديسة ريتا، تعالي الى معونتي ومساعدتي، أفلست تُدعين: شفيعة الامور المستحيلة وقديسة القضايا اليائسة؟ شرّفي هذا اللقب ونالي لي النعمة من لدن الإله “أذكرها…”. ان الجميع يشيدون بامجادك ويعددون العجائب العظيمة التي حصلت بواسطتك فهل أبقى وحدي خائباً، لانك لم تستجيبي رجائي؟ لا! صلي، رجوتك، صلي لاجلي لدى يسوع الحبيب، لكي يشفق على عذابي وآلامي فأحصل بشفاعتك، يا قديسة ريتا الحنونة، على ما يتوق اليه قلبي.

ثلاث مرات الابانا والسلام والمجد

اللهم يا من تنازلت ومنحت القديسة ريتا كل هذه النعم فأحبّت أعداءها وحملت في قلبها وعلى جبينها علامات حبك وآلامك، نتوسل اليك باستحقاقاتها وشفاعتها، ان تمنحنا النعمة لكي نغفر لأعدائنا ونتأمل في عذابك فنلقى الثواب الذي وعدت به الوديعين والبائسين والباكين، أنت الحي الدائم الى أبد الابدين. آمين

أيها الإله الكلّي الرأفة الذي جعل القديسة ريتا تشتهر بعجائبها المستمرة العظيمة، تعطـّف علينا لكي نحصل بشفاعتها على ما نطلبه بإيمان بواسطة سيدنا يسوع المسيح. آمين.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy