The News Jadidouna

تشكيل لجنة لادارة الكوارث في الكورة واجراءات وقائية في القضاء

شكلت قائمقام الكورة كاترين الكفوري لجنة لادارة الكوارث ضمن نطاق قضاء الكورة، بناء على قرار مجلس الوزراء بتشكيل لجان لوضع معايير اعداد خطط الاستجابة على صعيد المحافظات والأقضية والوزارات.

ترأست اللجنة القائمقام الكفوري وضمت: رئيس اتحاد بلديات الكورة المهندس كريم بو كريم، رئيس بلدية اميون مالك فارس، رئيسة قسم قائمقامية القضاء ليال اسعد ( أمينة سر لجنة الموظفين)، ريما يوسف وأمل عبدالله ( مساعد امين سر اللجنة )، ممثل اتحاد البلديات محمود سعيد يونس (منسقا مع اللجنة المركزية)، ماغي عيسى ممثلة وزارة الاعلام، ومسؤولين عن الاجهزة الامنية والادارية في القضاء.

ويتركز دور هذه اللجنة على تنسيق عمليات الاستجابة الميدانية للاجهزة والادارات المعنية وفقا لالية محددة متفق عليها.

اجراءات وقائية
ومن ضمن الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا، ستقوم بلدية انفه بالخطوات الآتية:
– إغلاق مدخل أنفه من الاوتوستراد من جهة طرابلس ( بين الزيتون) نهائيا.
-الإبقاء على المداخل الرئيسية للبلدة مفتوحة مع وضع نقاط تدقيق للتأكد من الأشخاص الداخلين إلى البلدة وخصوصا موزعي البضائع (الكشف على حرارة، التأكد من الإلتزام بالإجراءات الوقائية اللازمة).

وجال رئيس بلدية دده ربيع الايوبي مع الأعضاء والشرطة البلدية في مجمع الواحة، حيث يقطن نازحون سوريون، حيث تم اقفال صالة بليارد في المجمع من قبل شرطة البلدية. وتمنى الايوبي على الجميع التعاون والوعي لمواجهة فيروس الكورونا.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy