The News Jadidouna

تغييرات داخل تيار المستقبل… تشكيلات قيادية لافتة جدا

لفتت مصادر قريبة من زعيم تيار المستقبل سعد الحريري إستياءه الشديد من توزيع بعض الضالين والمضللين وممن يريدون تقديم أوراق اعتمادهم لمنتديات الفتنة خبرًا تحريضيًا ضد الخطوات الإصلاحية التي بدأت تظهر ملامحها داخل تيار المستقبل ، والتي ستتوج بتعيينات وتغييرات جذرية تبدأ بموقع الأمانة العامة للتيار وما يليها من تشكيلات في المواقع القيادية كان ينتظرها جمهور تيار المستقبل منذ امدٍ بعيد .
هذا وبحسب مقربين من بيت الوسط ان زعيم المستقبل سعد الحريري سيعلن قريباً تعيين السيد احمد هاشمية أمينًا عامًا للتيار بدلًا من احمد الحريري الذي اساء فريق عمله لسمعة التيار وساهم في تخفيض شعبيته في الشارع السني .
لدى تواصلنا مع مناصرين للسيد احمد هاشمية ، تحدثوا لنا عن عصامية الرجل وعن رغبته بفتح المؤسسات الاجتماعية ووضع كل امكاناته المادية في خدمة الناس وهو القريب من وجعهم ومخلص ووفي للرئيس سعد الحريري ويملك فريق عمل مؤلف من رجال يعرفهم أهل بيروت وجمهور التيار بنظافة كفهم وشجاعتهم ودفاعهم عن بيروت عندما عز الرجال .
آن اوان التغيير يقول مناصر آخر وحان الوقت للعمل وفتح ملفات فساد لمن أوصل التيار الى هذه الحالة ومحاسبتهم ، مستذكراً عندما أحيت منسقية بيروت في التيار وقت الحملة الانتخابية عام ٢٠١٨ مناسبة ” أربعة أيوب ” ، وهي مناسبة بيروتية يوزع فيها البيارتة صحون “المفتقة” . حينها قامت الأمانة العامة لتيار المستقبل بشراء هذه الحلوى من محل والد منسق بيروت وليد دمشقية بقيمة ٣٠ مليون ليرة لبنانية وتم قيد المبلغ في دفتر الأمانة العامة بقيمة ٣٠٠مليون ليرة لبنانية ، بهدف سرقة مبلغ ٢٧٠ مليون ليرة . ثم يضيف ان الأمر حصل بملف الانتخابات النيابية في قطاع الاغتراب والسرقات حينها بلغت أرقامًا خيالية !

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy