The News Jadidouna

توضيح من بلدية بيروت

ردّت بلدية بيروت في بيان على ما نشره “ليبانون ديبايت” تحت عنوان ” بغطاء من الحريري…

.بلدية بيروت تبيع العاصمة “، موضحةً أن “المقال المذكور يحمل كثيرا من الافتراءات والمغالطات القانونية المتعمدة”.

وأشارت الى أن “مواقف السيارات المذكورة في مقالكم تم تأجيرها من قبل الإدارة دون علم وموافقة المجلس البلدي”، لافتة الى أن “العقد الموقع مع هيئة إدارة السير والمركبات بخصوص عدادات الوقوف (ParkMeters) وقد انتهت مدته سنة 2010، وقد بادر المجلس البلدي الحالي في بداية ولايته وأخذ عدّة قرارات طالباً من محافظ مدينة بيروت إجراء محاسبة قانونية مع هيئة إدارة السير وتحضير دفتر شروط لإعادة تلزيم هذا المرفق الهام لمدينة بيروت وتطويره، ولدينا كافة المستندات المثبتة لذلك”.

واعتبرت البلدية في بيانها، أن “تلزيم انشاء مبنى سوق الخضار تم بموجب مناقصة وفقاً للأصول وقد وافق ديوان المحاسبة على التلزيم المذكور”، مشيرة الى أن “المساهمة المالية التي اعطيت لجمعية beasts لإقامة القرية الميلادية وعيد رأس السنة الميلادية وإحتفالات رمضان كانت بهدف تنشيط السياحة في المدينة وان نتيجة المهرجان كانت أكبر دليل على ذلك وتقتضي الإشارة أن سعادة محافظ مدينة بيروت قام بتأليف لجنة من الإدارة لاستلام الاعمال قبل صرف المبلغ وقامت اللجنة بمهامها ووضعت تقارير تم على أساسها صرف المبلغ”.

وتمنّت “الاستعلام عن المواضيع قبل نشرها وعدم الاستناد الى معلومات مغلوطة”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy