The News Jadidouna

توقيف ربيع الزين في جبيل… إقفال ساحة النور في طرابلس إحتجاجا

أفادت قناة “الجديد” أن قوة من أمن الدولة أوقفت الناشط ربيع الزين في جبيل بسبب مذكرة توقيف صادرة بحقه.

وأقفل محتجون ساحة النور في طرابلس بعد توقيف الزين.

وصدر عن مجموعة ثوار 17 تشرين في طرابلس البيان التالي:

على أثر ورود خبر توقيف الثائر ربيع الزين من قبل الأجهزة الأمنية ظهر اليوم وجهت مجموعة ثوار 17 تشرين البيان التالي والذي جاء فيه.

كنا ننتظر من الأجهزة الأمنية ان تقوم باعتقال الفاسدين في السلطة لا حمايتهم وكذلك الامر اعتقال مهربي المازوت وغيرها من المواد الضرورية للبنان باتجاه سوريا وتوقيف المهربين عبر الحدود الغير شرعية برا وجوا وبحرا، وتوقيف من نهب ثروات البلد وحقوق الشعب، لنفاجأ اليوم بتوقيف ثائر انتفض على الظلم والفساد كباقي ثوار لبنان.

ان مجموعمة 17 تشرين في طرابلس تطالب الاجهزة الامنية والقضاء بإخلاء سبيل ربيع الزين فوراً كي لا نضطر لإتخاذ اجراءات تصعيدية في مختلف المناطق اللبنانية ومنها قطع الطرقات الرئيسية.

وتوجهت مجموعة ثوار 17 تشرين في بيانها برسالة الى كل ثوار لبنان التنسيق بينها لأتخاذ الإجراءات المناسبة والتضامن مع الثائر الأخ ربيع الزين حتى اخلاء سبيله فوراً وان المجموعة ستنفذ وقفة احتجاجية في ساحة النور ومنها سيكون لها كلام اخر في حال لم يتم اخلاء سبيل الزين وقد تلجأ لقطع الطرقات واغلاق ساحة النور نهائياً.

ان الدولة العادلة عليها بتطبيق القانون في المجتمع على الجميع لا ان تلجأ للإنتقام من احرار اردوا العيش بكرامة وتحقيق ادنى متطلبات الحياة اليومية لهم.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy