The News Jadidouna

توقّعات الأبراج… أيها العقرب: لا تُحرِق المراحل مهما كُنتَ لجوجاً!

توقّعات الأبراج من السبت 7 آذار إلى الجمعة 13 آذار:

برج الحمل

أخيراً ستنطلق في العمل وستعمل بمنهجيّة وجديّة وصبر. أنتَ تعرف أنَّ حوافزك ومُساعدة الشركاء يُمكن أن تُعوّض أي تأخير يطرأ. إن كُنتَ مُرتبطاً عاطفيّاً، ستتأثّر كثيراً بالأهميّة التي يُمثّلها رأي الشريك في خياراتِك المهنيّة وفي أسباب نجاحك وتقدّمك. إن كُنتَ عازباً، تميل إلى الانطواء على نفسك لأنَّ وضعكَ سَيُضايقك أكثر فأكثر. الفتاة الحمل يكون وضعها أفضل عاطفيّاً واجتماعيّاً بخاصّة مولودة شهر نيسان (أبريل).

برج الثور

ستكون مشدوداً إلى التجديد في عملك إلى درجة تُوتِّرك قليلاً. سيحترم مُعاونوك مُهمّاتهم ويؤكّدون لك على فاعليّة تصميمك ودِقَّة عملك. تشعر بالتوتّر لأنَّك تظُّنّ أنَّ أوضاعك لم تستقرّ بعد. لكن على رغم هذا، لديك الإمكانيّة لإستعادة عافيتك كاملة ورسم حدود مُعيّنة في شأن صِحّتك ونشاطك العامّ. في 7 و 8 تنال ما تحتاج من التوجّهات اللازمة من رؤسائك أو مُعاونيك وفريق عملك.

برج الجوزاء

لقد جمعت جميع شروط النجاح لك ولِلشركاء، وهذا يكفي لِتثق بنفسك أكثر وتستمرّ بنجاحك. لا تَدَعْ سوء التفاهُم يدخل حياتك العاطفيّة، ولا تتردّد في إعلام المُقرّبين بظروف عملك الكثيف. لا تتردّد في تخصيص أوقات لِلراحة والترفيه عن نفسك عبر الخروج مع الأصدقاء والأحِبّة حتى ولو كانت هذه المُناسبات أقلّ. مواليد العشريّة الأولى والثالثة يتميّزون هذا الأسبوع بالحِكمة والإتّزان، أمّا مواليد العشريّة الثانية فعليهم الحذر من الإستعجال في الكلام والقرارات.

برج السرطان

تشعر بأنّك تُمسِكْ بزمام الأمور جيّداً وأنّك تتقدّم بخطوات كبيرة. كُلّما تقدّمتَ، تعلّقتَ بِمهنتك. يُمكنك توسيع آفاق كفاءاتك وخبراتك بواسطة دعم مُعاونيك. ستحتار في ما تفعل لِردّ الجميل إلى الذين وقفوا إلى جانبك في أوقات الشِدّة. إن كُنتَ مُرتبطاً، فستجهد لِلحفاظ على حميميّة العلاقة مع الزوج أو الشريك وتُضاعِفْ من مُناسبات الخروج معه وتُحاول كسر الملل والتكرار في العلاقة.

برج الأسد

يأخذ نجاحك وتقدّمك كُلّ أبعاده، وتؤمن أنّك تضع المداميك الأساسيّة في مهنتك. يُشجِّعُك الرؤساء وتفهم الآن أسباب تصرّفهم في الماضي.

ماليّاً، لن يكون بوسعك تحقيق كُلّ أمنياتك إذا لم تُنظِّم حساباتك. تُحاول هذه الفترة عدم الإهتمام بالشريك لِئلاّ تُعطي طابعاً رسميّاً لِلعلاقة المُتبادلة. صِحيّاً، أنتَ مُستقِّر ولا تشعر لا بالتعب ولا بالإحباط ولا بالتخاذُل.

برج العذراء

تُعاوِدْ مُشاوراتك مع شُركائك الخارجيّين وتكون حواراتك غنيّة ومُثمرة جِدّاً. يكون نشاطك في أقصاه وتعرف كيف تستهلكه وتكون ليّناً ومُلتزماً ببرنامجك المهني. تتلقّى هذا الأسبوع إشارات نجاحك. عاطفيّاً، تُحاول تجميد المشاريع الطويلة الأمد وتتجنّب الإلتزام بوعود لِلشريك العاطفي. لِمواليد العشريّة الثانية والثالثة، خُطوات وقرارات تنضج وتكون فعّالة وإيجابيّة.

برج الميزان

تقطف هذا الأسبوع ثمار الأسابيع الماضية وتُوظِّف مالك في مجالات جديدة. تكون بارعاً هذه الفترة في المُفاوضات التجاريّة والماليّة. لِلعازبين، سيعرفون أنّ العفويّة في التصرّف هي أفضل سلاح في الجاذبيّة وأسر الآخر. تكون مُقترباً أكثر فأكثر من عائلتك إذا كُنتَ مُتزوّجاً. صحيّاً، قرارات الأسبوع الماضي سَتُعطي ثمارها وستعرف كيف تُدير صِحّتك في صورة أفضل.

برج العقرب

تشعر أنّك في كامل طاقتك الجسديّة والفكريّة، ولن يقف شيء في طريقك. لا تُحرِقْ المراحل مهما كُنتَ لجوجاً! لا تلتزم في أي مشروع قبل إتمام ما بدأت به ولا تطمئِنّ إلى حصولك على مكاسب مُعيّنة قبل لمسها باليد. 7 و8 أيّام جيّدة على الصعيد المهني والمالي في 9 و 10 و 11 تفاهُم تامّ مع العائلة والشريك والأولاد. إنسجام واضح مع مواليد السرطان والحوت.

برج القوس

لا تتراجع أمام مسائل تتطلّب الدِقّة، وحاوِلْ إزالة سوء التفاهُم مع زملائك في العمل فلِكُلّ شخص دوره وأهميّته. عاطفيّاً، الأهمّ أن تعرف ماذا تُريد لِلتصرّف على أساسِه. سَتُغربل علاقاتك وتُحافِظْ على حميميّة لَمستَها مع شخص مُعيّن وتسعى إلى تطويرها عبر تكثيف الِلقاءات. حظّك هذا الأسبوع تحت دعم من كوكب المشتري Jupiter على صعيد تسهيل الأمور العامّة والمهنيّة.

برج الجدي

تُعرقِلْ بعض الظروف برامجك التنظيميّة وتستعين بزملائك الذين يُساعدونك، لكنّهم يُذكّرونك بأنانيّتك في الماضي، وتعترف بالخطأ وتخلق فوراً جوّاً وفاقيّاً. في مُنتصف الأسبوع تستعيد الوِجهة الطبيعيّة لأعمالك وتستمرّ في النجاح. بعض العازبين يسعون إلى إزالة كل ما يحول دون قِصّة حُبّ حقيقيّة. النساء من برج الجدي يُحاولن الإرتباط مهما كان الثمن، الحذر مطلوب وإستشارة أصحاب الخبرة ضروري.

برج الدلو

سترعى في شكل أفضل حقّك المهني وأنتَ تعرف في أي اتّجاه ستقود أعمالك. لكن يلزمك بعض الوقت لِتتكيّف مع الظرف، لِذا تكون يقظاً وفي تركيز كبير. لن تترك نفسك فريسة لِلمصادفة، بل تُخطّط وتتعمّق في البحث. إذا كُنتَ مُرتبطاً أو عاشقاً، فستُثير مع الشريك مواضيع تُزعجك وتحضّه على أن يكون صريحاً معك. الفتاة الدلو ترى نفسها في فراغ عاطفي هذه الفترة.

برج الحوت

سَيُساعدك مُعاونوك قدر ما يستطيعون في قيادة عملك ومشاريعك، وسَيُفاجأ الرؤساء بالنتائج الإيجابيّة السريعة التي تُحقّقون. كُنْ صبوراً إذا صادفت بعض العراقيل قبل التوقيع على عقود جديدة تبدو هامّة بالنسبة إليك. الاتفاق بينك وبين الشريك العاطفي هي فرصتكما الوحيدة. إن كُنتَ عازباً، تترك الأحداث تجري ويبدو الاتّجاه الذي تتّخذه حياتك العاطفيّة مُناسباً لكَ.

شخصيّة وحظ ّالمولود بين 7 و 13 آذار

* المولود بين 7 و 13 آذار الذي ينتمي أصلاً إلى برج الحوت يتأثّر بكوكب المشتري Jupiter الذي يُعطيه البراعة في الأداء العلمي والمهني وفي كُلّ مُهمّة يقوم بها. كوكب نبتون Neptune الذي يتأثّر به أيضاً يمنحه الشفافيّة والإحساس العميق بالروحانيّات والرغبة بالتعمّق بالأديان والفلسفة، كما يتخّذ عندما يكبر مهنة لها علاقة بهذا المجال. من عيوبه: الغموض وعدم الوضوح في التعبير عن مواقفه النهائيّة تجاه الظروف والناس.

– أسعد أيامه: يوم الخميس (يوم المشتري).

– أسعد ألوانه: الأرجواني.

– أسعد أرقامه للحظ: الرقم 7 وهو رقم كوكب نبتون وتتغيّر حياته كل 7 سنوات.

– أسعد أحجاره الكريمة: الياقوت الأحمر.

– أسعد زواج له ما كان مع مواليد أبراج السرطان والعقرب في الدرجة الاولى ومواليد أبراج الثور والعذراء والجدي في الدرجة الثانية.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy