The News Jadidouna

جعجع: أولى الإشارات “اللا-إصلاحية” التي تصدر عن هذه الحكومة هي ما تسرب عن التعيينات المالية

غرد رئيس حزب القوات اللبنانية على حسابه عبر تويتر بالقول: “بالوقت الذي تغرق فيه البلاد أكثر فأكثر في أزمتها المالية والاقتصادية، وبالوقت الذي ينتظر فيه اللبنانيون كما الخارج برنامج إصلاحي من قبل الحكومة كإشارة إيجابية للحصول على بعض المساعدة الخارجية لإعادة الحد الأدنى من الثقة للدولة اللبنانية لكي تعود الدورة الاقتصادية لوضع مقبول، إذ بنا نتفاجأ بأن أولى الإشارات “اللا-إصلاحية” التي تصدر عن هذه الحكومة هي ما تسرب عن التعيينات المالية في حاكمية مصرف لبنان ولجنة الرقابة على المصارف وهيئة الأسواق المالية”.

وأضاف جعجع في سلسلة تغريدات: “إن هذه الأجسام الثلاثة تلعب دوراً مهماً بإعادة ضبط الوضع المالي، بالأخص بعد كل الذي مررنا ونمر به، فتأتي النتيجة ان التعيينات المرتقبة بعيدة عن كل تقنية وعن كل كفاءة وروح إصلاحية، والسبب: إبحث عن الثلاثي غير المرح، وطالما أنه ممسك ومتمسك بالسلطة، طالما لا نرجو خيراً من أي شيء”.

وختم جعجع بالقول: “ويبقى اننا سنستمر في جهودنا لإبراز كل الحقائق والوقائع أمام الرأي العام لكي يقوم بدوره بالتغيير المنشود عند أول فرصة تسمح بذلك”.

 

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy