The News Jadidouna

جعجع يرد على نصرالله: على الحزب تسليم سلاحه للدولة اللبنانية

رد رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع على حديث الأمين العام لحزب الله السيّد حسن نصرلله عبر تصريح إعلامي له أكدّ فيه أنّه كان لدى الحزب خلال السنوات الأخيرة الأكثرية الوزارية، متسائلاً: لماذا ترك الأمور تصل الى ما هي عليه اليوم؟ لافتاً الى أنّ الحزب وحده قادراً على إيقاف هذا الإنهيار وإنتشال البلد من القاع الذي هو فيها إذا نفذّ خطوات ثلاث. أولاً، نزع الغطاء عن حلفائه ومحاربة الفساد بالفعل لا بالقول فقط، متسائلاً أليس الفساد الأكبر في قطاع الكهرباء فلماذا تغطية الحلفاء؟.

ثانياً، على الحزب أن ينسحب من مشاكل المنطقة ويوقف تدخّله في اليمن وغيرها من الدول. ثالثاً، على الحزب أيضاً أن يسلّم سلاحه للدولة اللبنانية التي عليها إستعادة قرارها الإستراتيجي.

من جهة أخرى، أكدّ جعجع أنّ القوات لم تمنح الحكومة الجديدة الثقة بعد بيانها الوزاري الذي وصفه مخيباً للآمال، مشيراً الى أنّهم في موقف الإنتظار اليوم ترقباً لما ستتخذه الحكومة من قرارات وإجراءات.

وأضاف: الإنتخابات النيابية المبكرة ستكون عنوان مرحلة جديدة فور التأكدّ من أن الحكومة الحالية ستفشل في إتخاذ الإجراءات الإنقاذية المطلوبة وذلك يمكن التأكدّ منه من أول خطوة عملية حسب قوله.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy