The News Jadidouna

جونسون خرج من المستشفى: بريطانيا ستهزم كوفيد 19

تعافى رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، من فيروس كورونا المستجد “كوفيد- 19″، وخرج من المستشفى في لندن اليوم، لكنه لن يعود على الفور إلى العمل، بحسب ما أعلنت رئاسة الحكومة البريطانية “داوننغ ستريت”.

وقال في فيديو على “تويتر”، بعد خروجه من المستشفى إن “الأمر كان من الممكن أن يسير في أي من الاتجاهين” بالنسبة له عندما يتعالج من الفيروس، مضيفا “من الصعب أن أجد كلمات تعبر عن امتناني لهيئة الصحة الوطنية لإنقاذها حياتي”.

وشكر كل شخص في بريطانيا على اتباع إرشادات التباعد الاجتماعي، معربا عن اعتقاده بأن “الجهود التي تبذلها الأمة بأسرها تستحق العناء”، ومؤكدا أن بريطانيا “ستهزم” كورونا المستجد.

وكان جونسون (55 عاما) قد أعلن إصابته بالفيروس في 27 آذار الماضي، في فيديو ذكر فيه أنه يعاني من الحمى والسعال المستمر، ثم أدخل إلى المستشفى في 5 نيسان الجاري، وقال عبر “تويتر” في اليوم التالي إنه في “معنويات جيدة” ويتواصل مع فريقه”، لذلك كان مفاجئا إدخاله في اليوم نفسه إلى العناية المركزة، حيث بقي لغاية 9 نيسان حين أعيد إلى جناح عادي في المستشفى الذي خرج منه اليوم.

واليوم أعلن رسميا أن بريطانيا تخطت عتبة الـ10 آلاف وفاة جراء كوفيد- 19.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy