The News Jadidouna

حسب برجه.. تعرف على الهدية المناسبة لحبيبك في “الفلانتين”

يحتفل العالم يوم 14 فبراير من كل عام بـ عيد الحب، ويبدأ الجميع في البحث عن الهدايا المناسبة للطرف الآخر سواء كان شريك حياته، أو صديقه في العمل، أو أحد المقربين إليه، فالهدايا لا تقتصر فقط على الأحبة، فهناك من يهادي أصدقاءه وزملاءه ووالديه وأبنائه.

الهدايا المادية والمعنوية المناسبة لكل برج

نستعرض الهدايا المناسبة للأشخاص في عيد الحب بناء على الصفات التي يتمتع بها كل برج، وتقدم خبيرة الأبراج ماجي فرح، عبر الموقع الخاص بها، الهدايا المناسبة لكل شخص حسب البرج الذي ينتمي إليه.

برج الحمل

 

الهدية المعنوية لبرج الحمل في عيد الحب

مولود برج الحمل يعشق حب التملك، فإذا أردت إسعاد شريك حياتك صاحب برج الحمل بهدية معنوية في عيد الحب، فعليك أن تقدم له يوما كاملا تكون فيه ملكا له وحده، حيث تذهب معه إلى الأماكن التي يحبها، وتمارس معه هواياته المفضلة، وتأكلان في المطعم الذي سيختاره، فلا تتردد فشريكك من مواليد برج الحمل سيحب هذه المفاجأة كثيرا.

الهدية المادية لبرج الحمل في عيد الحب

أما إذا أردت تقدم هدية مادية، فعليك بالأجهزة الالكترونية التي تختصر الوقت والجهد، فهي من أفضل الهديا التي تقدمها  لمواليد برج الحمل.

برج الثور

الهدية المعنوية لبرج الثور في عيد الحب

إذا أردت إسعاد مولود برج الثور فعليك بتقديم إفطار رومانسي له في السرير، لذا إذا فكرت في تنفيذ هذه المفاجأة لشريك حياتك من مواليد برج الثور لا تنس تقديم المشروب المفضل له مع الإفطار، واحرص على تركه يستمتع بالغفوة التي يحبها بعد الإفطار.

 الهدية المادية لبرج الثور في عيد الحب

الهدية المادية المناسبة لبرج الثور هي الشوكولاته السويسرية الفاخرة، أو الأطعمة الغالية، أو أدوات المطبخ الكمالية.

برج الجوزاء

الهدية المعنوية لبرج الجوزاء في عيد الحب

ليس هناك شيء يسعد صاحب برج الجوزاء أكثر من أن يعرض عليه أحدهم المساعدة في ترتيب أشيائه، حتى لو كانت هذه المساعدة عبارة عن ترتيب الملابس في الخزانة، ورغم بساطة المفاجأة لا تتردد في تقديمها لشريك حياتك.

الهدية المادية لبرج الجوزاء في عيد الحب

أما إذا أردت تقديم هدية مادية، فاجعل إختيارك يقع على هاتف جوال من الجيل الجديد، أو جهاز لوحي حديث، وإن كانت ميزانيتك قليلة فسيرضى ببعض الدُمى الخفيفة التي يمكن أن توضع على المكتب.

برج السرطان

الهدية المعنوية لبرج السرطان في عيد الحب

تتلخص سعادة صاحب برج السرطان في أمسية دافئة مع أفراد العائلة مع مشاهدة فيلمه المفضل، الاستمتاع بتناول مشروب ساخن ومقرمشات لذيذة، لذا عليك توفير هذا الجو الحميمي في منزلك طوال اليوم في عيد الحب.

الهدية المادية لبرج لسرطان في عيد الحب

الملابس الفاخرة ذات الطابع الأوروبي، أو ستائر وأقمشة وأغطية مميزة للبيت، ستكون من أفضل الهدايا المادية لمواليد برج السرطان.

برج الأسد

الهدية المعنوية لبرج الأسد في عيد الحب

بإمكانك تقديم فكرة مبتكرة كنوع من المفاجأة السعيدة لشريك حياتك من مواليد برج الأسد، وذلك بكتابة ورقة رقيقة تتضمن المميزات التي ترينها فيها مع إمضاء في النهاية بكلمة حب رقيقة، وتأكد أن شريكك الأسد سيحتفظ بهذه الورقة إلى الأبد.

الهدية المادية لبرج الأسد في عيد الحب

إذا كنت تريد تقديم هدية مادية لبرج الأسد، اجعل اختياراتك تقع على الملابس العصرية، أو أحذية، أو حقائب، نظارات شمسية، أو إكسسوارات ذات ماركات عالمية.

برج العذراء

الهدية المعنوية لبرج العذراء في عيد الحب

عادة ما يمتلك صاحب برج العذراء قائمة منظمة تتضمن الأعمال التي عليه إنجازها، كل ما عليك هو اختيار أحد هذه الأعمال واعرض على شريك حياتك إعطاءك فرصة لإنجازه، وبالتأكيد سيسعد كثيرا بهذا العرض.

الهدية المادية لبرج العذراء في عيد الحب

الأجهزة الرياضية هي الهدية المناسبة لمواليد برج العذراء، أو بعض الكتب التي تتطرق إلى الصحة النفسية والجسدية.

برج الميزان

الهدية المعنوية لبرج الميزان في عيد الحب

يمكنكِ التقاط صورة مميزة أو حتى مضحكة لشريك حياتك من مواليد برج الميزان، وتقديمها له مع إهداء رقيق على ظهر الصورة، فالصور تمثل قيمة كبيرة لدى أصحاب هذا البرج، فهي ذكرياتهم نفسها.

الهدية المادية لبرج الميزان في عيد الحب

الهدية المادية المفضلة لدى مواليد برج الميزان، ألبوم صور مميز، أو برواز ذو لمسة فنية مميزة، كما أنهم يفضلون ملابس على الموضة، أو عطور ومستحضرات تجميل جديدة.

برج العقرب

الهدية المعنوية لبرج العقرب في عيد الحب

يمكنكِ تقديم وعد لشريك حياتك من مواليد برج العقرب بعطلة نهاية أسبوع مميزة، وذلك بأن تتفرغ له تماما خلالها، لا تليفونات ولا إيميلات ولا مقابلات مع الأصدقاء، أنت وشريك حياتك فقط، وانطلقا في نزهة مميزة في الأماكن التي يختارها وتناولا الغداء أيضا في مطعمه المفضل.

الهدية المادية لبرج العقرب في عيد الحب

أكثر ما يلفت انتباه أصحاب برج العقرب الحقائب والمحافظ، وخاصة إذا كانت من الماركات المعروفة، فاجعل اختياراتك من بينهم.

برج القوس

الهدية المعنوية لبرج القوس في عيد الحب

برج القوس من أكثر الشخصيات حبا للانطلاق والمغامرة، لذا يمكنك تقديم مفاجأة سعيدة لشريك حياتك المولد في هذا البرج ، مثل رحلة مميزة تقومان فيها بالتزلج على الجليد أو تسلق الجبال، أو ممارسة رياضة الغطس، أو أي نوع من المغامرات يتاح لكما.

الهدية المادية لبرج القوس في عيد الحب

تذكرة سفر إلى مكان مثير ذو طبيعة خلابة، ستكون هي الاختيار الأنسب لبرج القوس، فإذا لم تكن متاحة، فيمكنك أن تقدم لهم تذكارات مميزة ذات طابع فني.

برج الجدي

الهدية المعنوية لبرج الجدي في عيد الحب

يتميز صاحب برج الجدي بالكسل إلى حد ما، لذا تعتبر هديته المثالية أن تعمل على خدمته وتتفرغ له لمدة يوم كامل، بحيث تنفذ له جميع أوامره ابتداء من إحضار الماء له وحتى ترتيب أشياءه، وتأكد تماما أن هذه الهدية هي أكثر ما سيسعد صاحب برج الجدي.

الهدية المادية لبرج الجدي في عيد الحب

يفضل مولود برج الجدي الهدايا العملية، فهو إنسان عملي لذا سيفضل الهدايا التي يستفيد منها كالملابس الجميلة، أو الساعات الفريدة.

برج الدلو

الهدية المعنوية لبرج الدلو في عيد الحب

يتميز مواليد برج الدلو بحب الأعمال الخيرية، لذا فإن مشاركة شريك حياته معه في التطوع بأحد الأعمال الخيرية أو مساعدة الآخرين، ستكون من أحب الهدايا إليه.

الهدية المادية لبرج الدلو في عيد الحب

الهدايا المصنوعة يدويا والأشياء التراثية والنادرة، ستكون من الهدايا المفضلة لدى مولود برج الدلو، فهو بشكل عام يحب الهدايا التذكارية.

برج الحوت

الهدية المعنوية لبرج الحوت في عيد الحب

تقديم يوم يتسم بالراحة والتدليل لشريك حياتك عن طريق تجهيز حمام دافئ له، معطر، و تشغيل موسيقى هادئة مع تقديم مشروب ساخن، ستكون من الهدايا الأحب إليه، فمولود برج الحوت يعشق فكرة التدليل، لذا يمكنك استغلال هذه الفكرة.

الهدية المادية لبرج الحوت في عيد الحب

عادة ما يفضل مواليد الحوت العطور الفرنسية، والإكسسوارات البسيطة، بل بمجرد أن تتذكرهم بهدية فذلك سيكون شيء مميز لدى مواليد البرج.

الوطن

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy