The News Jadidouna

حظك اليوم مع الأبراج الخميس 16 تموز 2020

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الحمل،تشبه اليوم العصافير فأنت لا تحب القيود وترغب في التنقل من مكان لمكان. استمر اليوم في زيارتك لعدة أماكن فكلما ذهبت لمكان ستستفيد منه وسيجعلك تقترب من تحقيق ما تريد.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
عزيزي برج الثور،قد يسود بعض التوتر في العمل مدة زمنية بسيطة، لذا عليك الحذر وعدم التدخل في ما لا يعنيك من الموضوع. لا تتوقع ان يتسجيب الشريك لكل ما تطلبه، لا سيما أن بعض هذه المطالب صعبة التحقيق وتحتاج إلى وقت طويل.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء،أنت انطوائي جدا اليوم وتفضل العزلة ولكن أحيانا ستجد أنه من الصعب أن توفق بين العزلة والعمل لأن أجواء العمل تحتم عليك المشاركة مع بعض الأصدقاء في إنجاز مهمة ما.

السرطان 21 حزيران – 22
عزيزي برج السرطان،اقض بعض الوقت مع شخص تحبه اليوم، ولكن احرص على أن يكون كلامك واضحا وسهلا. لا تتحدث عن ألغاز لا يفهمها من أمامك. لا تتوقع أن يفهمك من أمامك إذا تحدثت بهذه الطريقة.

الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد،كن مستعدًا اليوم وحاول أن تتماسك فربما تأتيك أخبار سيئة تتعلق بظروفك المالية. وعلى الرغم من تلك الأخبار، احرص على حل تلك المشكلات فاليوم هو الأنسب للتعامل معها.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
عزيزي برج العذراء، كل الأمور تسير اليوم على ما يرام. يوم صاف وهادئ إلى حد ما ولذلك يساعدك هذا الجو على أن تتمتع بمزاج هادئ ومعتدل طوال اليوم. لا توجد أمور معقدة كما تراها من وجهة نظرك. كل شيء سهل وبسيط وكذلك إجابات الأسئلة التي طرحتها منذ فترة.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان،خذ حذرك اليوم فربما تزعجك بعض المشاكل المادية، فلا يوجد سبب واقعي لهذه المشاكل. ننصحك اليوم بأن تتخطى هذا العائق وأن تتخذ بعض الخطوات الفعّالة لتتجنب هذه الأزمة، ولكن في ظل هذه الظروف لا تضيع وقتك في القلق وفكر جيدًا.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب،تتلقى اليوم بعض الأخبار أو المعلومات الجديدة التي تدفعك وتحفزك على معرفة المزيد عن موضوع ما. تهتم اليوم باستخدام مهاراتك وخبراتك الجديدة في مشروع مع أحد شركائك.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس،العرض الذي تنتظره منذ فترة طويلة جدا سيكون متاحا لك اليوم في فترة الصباح.إذا لم يكن هذا العرض كما توقعت، ربما تنهار وتتدهور حالتك النفسية بشكل خطير.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي، قد تشعر بالارتباك بسبب التفكير في بعض الأمور الدينية! عندما تزداد فروع الأشجار، نقوم بالتخلص من الأغصان الميتة، وهذا ما ننصحك به اليوم. حاول أن تتخلص من هذه الأفكار حتى تستمتع بحياتك.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو،تصرفك في المواقف التي حدثت البارحة يجعلك تدرك التحول الغريب في شخصيتك. توقع أن يفاجئك أحد الزملاء في العمل أو أحد أفراد أسرتك سواء داخل المنزل أو خارجه.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت،تصلك اليوم أكثر من رسالة على هاتفك الشخصي وتحمل كل رسالة خبرًا ساراً يدهشك. توقع تغييرا جذريا في حياتك الفترة المقبلة. الأمور ستنقلب رأساً على عقب، ولذلك عليك أن تكون مستعدا لهذا التغيير لأنه سيكون تغييرا دائما وليس مؤقتا.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy