The News Jadidouna

حكاية طبرجا كفرياسين… نبيل ناكوزي والمجلس البلدي

كسروان الفتوح، قضاء ينبض تغييراً وتجديدا مع همّة ونخوة القواد والجماعات التي خرجت الى هذه الدنيا “شبعانة” لا غاية لها سوى تعبيد طريق المستقبل أمام الأبناء والأجيال الآتية. تحت عنوان جئنا لنخدم أو بالأحرى “نحن في خدمة الكون” يعمل كل مسؤول حقيقي على الإنتاج وإكمال رسالة الأجداد الذين حافظوا على هذه الأرض.

من الفتوح، التي تعجّ بأصحاب الأيادي البيضاء، وتحديداً من طبرجا كفرياسين الرائدة في مشاريع الانماء مع مجلسها الجديد برئاسة المهندس نبيل ناكوزي، يتراءى لكل المارة ، الزوار والأهل أن تغييرات جدية في كافة القطاعات بدأت منذ تولّي المجلس الجديد مهامه. وانطلاقا مما تشاهده العين المجرّدة كي لا تسول لأي نفس متضررة اتهامنا بالكتابة دون فحوى، لا يخفى على أحد ترميم مدخل الاوتوستراد ووهب الحيطان والجوانب الأناقة اللازمة يضاف اليها المستديرة الأساسية كما الطرقات الداخلية دون أن ننسى البنى التحتية من صرف صحي، كهرباء ومياه وأرصفة.

يعتبر الريّس “ناكوزي” أن تصورات مستقبلية وُضعِت لطبرجا كفرياسين تبدأ بالانماء، تمرّ بالثقافة والحضارة كما التربية والاجتماع والترفيه. يؤكد أن عجلة الانماء لن تتوقف حتى يصل أبناء البلدة الى الواقع الذي يحلمون به. اذ تُستكمل الاعمال على الواجهة البحرية بمشروع الصرف الصحي الذي شرحنا سابقا كما المستديرات والمداخل اضافة الى اعمال البنى التحتية اللازمة.

يؤكد ناكوزي ان المجلس البلدي يعمل على انشاء حديقة عامة على مدخل البلدة لتحسينه وأخرى كبيرة جداً في مكان آخر تجمع أهل طبرجا كفرياسين وتمنح لهم فرصة تمضية الوقت في مساحات خضراء ساكنة. وبما أن الأمن أولوية السكان والمجلس، يشدد الرئيس على ان البلدية أشرفت على الانتهاء من زرع كاميرات في كافة شوارع البلدة علما انها انتهت مؤخرا من مشاريع كثيرة أبرزها انشاء طابق جديد للمبنى البلدية وشراء آليات جديدة لتلبية الحاجات.

من المعلوم أيضا ان ناكوزي يشرف شخصيا ويحرص على تأمين الدعم الصحي ، الرياضي، التربوي والترفيهي. وفي هذا الاطار، تنتظر المنطقة المهرجانات السنوية الممتدة من 7 حتى 9 أيلول حيث يجتمع الأهل في ساحة الألفة والمحبة واللقاء.

كسروان تفتخر بكل منطقة تنطلق نحو الإنماء الصحيح مهما بلغت المشكلات والتضحيات. وهنيئا لطبرجا كفرياسين بمجلس ينشط ليلا نهاراً للوصول الى ما لم تره عين.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy