The News Jadidouna

حملة تعقيم لـ”القوات اللبنانية” – منطقة جزين شملت أماكن عدّة

بناءً لتوجيهات القيادة الحزبية، وضمن سلسلة مبادرات لمكافحة فيروس كورونا، قام عدد من مراكز منطقة جزين في حزب “القوات اللبنانية” بحملة تعقيم واسعة، شملت عدة أماكن وفقاً للجدول الوارد أدناه:

– مركز جزين: حواجز توعية أمام دور الكنائس في جزين، وتوزيع منشورات عن فيروس “كورونا”، وإرشادات للوقاية منه. كما تم توزيع مطهر اليدين على المارة.

– مركز قيتولي: تعقيم كنيسة الملاك ميخائيل، القديس جاورجيوس، كنيسة مار يوحنا، كنيسة مار الياس – المكنونية، دير مار بطرس وبولس، كنيسة مار شربل- قطين – حداب وكنيسة مار مارون – بصليّا. كنيسة السّيدة ومبنى بلدية سنيّا، كنيسة مار أنطونيوس في حيطورة.

 

 

– مركز صفاريه: تعقيم ورش كافة الأماكن العامة والساحات والطرقات الداخلية، شوارع ومداخل منازل البلدة، بشكل دوري.

– مركز كفرحونة: تعقيم كنيسة سيدة الانتقال في كفرحونة

– مركز بتدين اللقش ومركز صبّاح: تعقيم كنيسة مار يوسف في بتدين اللقش وكنيسة مار الياس في صبّاح.

 

 

– مركز وادي بعنقودين: تعقيم شوارع ومداخل منازل البلدة، زيارة منازل البلدة لتوزيع هدايا رمزية على الأمهات بمناسبة عيد الأم.

– مركز بكاسين: تعقيم ورش كافة الأماكن العامة والساحات والمنازل والطرقات الداخلية ودور العبادة على ان تتبعها خطوات تالية في الأيام المقبلة

– مركز ريمات: توزيع كميات من الطحين على أهالي البلدة لتمكينهم من الصمود في ظل تدابير الحجر المنزلي.

 

 

– مركز كفرجرة: تقديم كفوف وكمامات لبلدية كفرجرة.

– مركز الحسانية: تعقيم شوارع البلدة ومداخل المنازل.

– مركز جنسنايا: توزيع هدايا رمزية على الأمهات بمناسبة عيد الأم، كما تم تعقيم شوارع البلدة ومداخل المنازل بالتنسيق مع مختار البلدة.

 

– مركز عاراي: تعقيم شوارع البلدة ومداخل المنازل.

– مركز بيصور: تعقيم كنيسة مار مارون وشوارع البلدة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy